المحتوى الرئيسى

انتظروا معرض الزفاف الاول في مصر Our Wedding Carnival على مصراوى

01/18 14:29

القاهرة ، 18 يناير 2016 – اعلنت ريد سكوير، الشركة المنظمة لمعرض الزفاف الاول في مصر Our Wedding Carnivalعن انطلاق موسمه الرابع والذي ستبدأ فعالياته يومي 5 و 6 فبراير 2016 في فندق كمبينسكي رويال مكسيم حيث يعرض أحدث الخدمات والمنتجات التي لا غنى عنها للعروسين. واستكمالاً للمبادرة التي بدأها العام الماضي بمساعدة عشرة عرائس ايتام على الزواج ، سيتكفل المعرض هذا العام بمساعدة 20 عروسة على الزواج بالتعاون مع جمعية بداية الخيرية.

وصرّح شريف أشرف المدير التنفيذي لشركة ريد سكوير: " ان الزواج في مصر يمثل صناعة كبرى، ففي العام الماضي 2014 تمت ما يقرب من مليون زيجة. هذا عدد ضخم وجاذب للعديد من الشركات المحلية والاستثمارية التي تعمل في هذا المجال في مصر. ومن هذا المنطلق فنحن نهدف الى جعل مصر واجهة اقليمية جاذبة لهذه الصناعة من خلال الارتقاء بفعاليات Our Wedding Carnival ليصبح هو الوجهة الاولى للزائرين و لكل المهتمين بهذه الصناعة على حد سواء، كما اننا سعداء للتعاون مع جمعية "بداية " الخيرية لاستكمال المبادرة الانسانية التي بدأناها العام الماضي والمساهمة في دفع نفقات الزفاف لعشرين من العرائس الايتام هذا العام" .

وستشهد فعاليات الموسم الرابع من Our Wedding Carnival العديد من العروض الحية، ولاول مرة "استعراض أبو حفيظة " يقدمه الفنان الكوميدي أكرم حسني ، بالاضافة الى استعراض الالعاب النارية من الفنان أحمد عصام واستعراضات من فرقة "ادرينالين". وذلك بالاضافة الى عارضين يمثلون اهم المنتجات والخدمات، من عروض ازياء من ايرى من اسبانيا، الى عروض المكياج الساحرة من محمود مرشد واحدث صيحات تسريحات الشعر من كريس .

ويشارك في فعاليات الموسم الرابع من Our Wedding Carnival أكثر من 150 عارض على مدى يومين من خلال تجمع لأفضل المعروضات والخدمات يتقدمهم الراعي الذهبي مؤسسة مصطفى السلاب، بنك الشركة المصرفية العربية الدولية (SAIB)، خطّاب لدعوات الزفاف وابو عوف للمكسرات . بالاضافة الى مودو دي فيتا للاثاث واميركان ماتريس .

ومن بيوت الازياء تشارك كل من Rosa Clara و Alura’s BridalوGlamour من خلال أحدث الصيحات في عالم ازياء المساء والافراح ، وتوكسيدو لأزياء العرسان ايضاَ . كما يعرض Lord للمجوهرات و The Jeweler احدث التصاميم الخاصة بشبكة الافراح ، بينما تقدم Maggie Baroud من لبنان احدث مجموعاتها من الاكسسوارات كذلك تقدم Coquette من كندا الاحدث في Bridal Lingerie

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل