المحتوى الرئيسى

سانت بارتس

01/18 10:33

في البحر الكاريبي مجموعة من الجزر الرائعة والمميزة، واليوم نعرفك في مقالنا هذا على جزيرة سانت بارتس التي تعتبر وجهة سياحية ملفتة في هذا البحر، وخصوصاً أنها تستقطب العديد من المشاهير والنجوم العالميين. رافقينا في هذه الجولة على جزيرة سانت بارتس.

تشتمل جزيرة سانت بارتس على 21 شاطئاً مميزاً بفضل رمالها النظيفة التي تتنوع بين الرمال العادية والرمال البيضاء. وبإشرافها على البحر الكاريبي، توفر هذه الجزيرة لزوارها فرصة الاستمتاع بالعديد من النشاطات المائية والجولات السياحية في المياه النقية.

5 اسباب لزيارة منطقة البحر الكاريبي في 2016

وقد شكلت أجزاء كبيرة من شواطئها ميناء خاصا لآلاف اليخوت الفاخرة والراقية، منها ما يعود ملكه الى المشاهير والنجوم، في حين يمكن للسياح استئجار يختٍ ما للقيام برحلة في وسط البحر. هذا بالإضافة الى ما توفره الجزيرة من فرص لممارسة رياضة الغوص لرؤية أسماك القرش الموجودة في مياه البحر الدافئة، والى التعرف على عالم البحار من خلال مشاهدة جراد البحر، والمحار، والسلاحف البحرية الخضراء المنتشرة في مياه البحر الكاريبي.

كما تتوفر في جزيرة سانت بارتس مناظر طبيعية خلابة يستطيع السياح الاستمتاع بتأملها خلال جولات خاصة، منها المناظر الجبلية المذهلة والتلال الخضراء الرائعة. ويمكن تأمل كل هذه المعالم أثناء الجولة في البحر.

كما أن هذه الجزيرة تعتبر وجهة سياحية مميزة للتسوق في المنطقة، إذ يقصدها العديد من النجوم للحصول على بعض التذكارات والأغراض الشخصية والقيام بالتسوق فيها، حيث تنتشر محلات عديدة لكبار المصممين ودور الأزياء.

نجوم توجهوا الى جزيرة سانت بارتس

- النجمة بيونسي والنجم جاي زي أمضيا إجازة في جزيرة سانت بارتس في العام 2009.

- النجمة ليندساي لوهان توجهت الى جزيرة سانت بارتس في العام 2010.

هذه هي افضل جزر استوائية لعام 2015... فمتى تزورينها؟

- النجمة ماريا كاري والنجم نيك كانون امضيا اجازة في جزيرة سانت بارتس في العام 2009.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل