المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. فيورنتينا يبتعد عن صدارة الكالتشو بخسارة جديدة أمام الميلان

01/18 00:16

واصل فيورنتينا نتائجه السلبية في الكالتشيو بعدما سقط مجددا بالخسارة خارج الديار أمام ميلان بهدفين نظيفين الأحد في ختام مباريات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي "السيري آ".

أقيمت المباراة على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري.

تقدم أصحاب الأرض مبكرا في النتيجة بعد مرور أربع دقائق فقط من البداية بأقدام الكولومبي كارلوس باكا، قبل أن يقتل الغاني البديل كيفن برنس بواتينج المباراة بالهدف الثاني قبل النهاية بدقيقتين.

وجاء الهدف الافتتاحي بعد تمريرة بينية من جياكومو بونافينتورا انطلق على إثرها باكا من ناحية اليسار قبل أن يراوغ دفاع فيورنتينا ويسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى سبريان تتاروشانو.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه لاعبو الفيولا عن إدراك هدف التعادل، قضى بواتينج على آمالهم بالهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة إنفرد على إثرها بمرمى تتاروشانو قبل أن يراوغه ويضع الكرة في المرمى الخالي بسهولة.

واستعاد الروسونيري بهذا الفوز الكثير من توازنه بعد أن غابت عنه الانتصارات في آخر جولتين خسر خلالها أمام بولونيا في عقر داره بهدف نظيف في الجولة الـ18 ، قبل أن يتعادل في الجولة الماضية أمام روما بهدف لمثله.

في المقابل فشل الفيولا في العودة لدرب الانتصارات بعدما سقط للمباراة الثانية على التوالي بعد الخسارة الكبيرة في عقر داره في الجولة الماضية أمام لاتسيو بنتيجة (1-3).

وابتعد فيورنتينا نسبيا عن سباق الصدارة بعدما توقف رصيده عند 38 نقطة في المركز الرابع، وبفارق 6 نقاط خلف المتصدر نابولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل