المحتوى الرئيسى

حاكم دبي: سنحتفل بآخر برميل نصدره من النفط

01/17 05:56

05:22 17.01.2016(محدثة 05:37 17.01.2016) انسخ الرابط

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "الإخوة والأخوات.. قررنا عقد خلوة وزارية موسعة الأسابيع القادمة بحضور الحكومات المحلية وخبراء الاقتصاد لمناقشة اقتصاد الإمارات ما بعد النفط".

وأضاف في تغريدة لاحقة "سنحتفل بآخر برميل نصدره من النفط كما قال أخي محمد بن زايد وسنبدأ بوضع برنامج وطني شامل لتحقيق هذه الرؤية وصولاً لاقتصاد مستدام للأجيال القادمة".

وتابع: "اليوم 70% من اقتصادنا الوطني غير معتمد على النفط وهدفنا تحقيق معادلة جديدة لاقتصادنا لا يكون فيها معتمداً على النفط أو مرتهناً لتقلبات الأسواق". وأضاف رئيس الوزراء الإماراتي، "سنضيف قطاعات اقتصادية جديدة.. وسنطور كفاءة وإنتاجية القطاعات الحالية.. وسنعد أجيالاً تستطيع قيادة اقتصاد وطني مستدام ومتوازن بإذن الله".

سنحتفل بآخر برميل نصدره من النفط كما قال أخي محمد بن زايد وسنبدأ بوضع برنامج وطني شامل لتحقيق هذه الرؤيةوصولا لاقتصاد مستدام للأجيال القادمة

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) 16 января 2016

الإخوة والأخوات.. قررنا عقد خلوة وزارية موسعة الأسابيع القادمة بحضور الحكومات المحلية وخبراء الاقتصاد لمناقشة اقتصاد الامارات ما بعد النفط

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) 16 января 2016

انظر أيضا: نزول أسعار النفط لأدنى مستوى في 12 عاما

الأقتصاد, تراجع اسعار النفط, الحكومة الإمراتية, محمد بن راشد, الإمارات

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

موسكو: رفع العقوبات عن طهران هو القرار الوحيد الصحيح لأوباما

وصف رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الدوما الروسي، ألكسي بوشكوف، الاتفاق بشأن البرنامج النووي الإيراني، ورفع العقوبات عن طهران بالخطوة الصحيحة الوحيدة للسياسة الخارجية للرئيس الأمريكي باراك أوباما، مشيرا على انه لولا مشاركة روسيا لما حدث ذلك .

بكين تحذر تايوان وتدعو المجتمع الدولي إلى الالتزام بمبدأ "الصين الواحدة"

دعت الصين، اليوم الأحد، المجتمع الدولى الى مواصلة الالتزام بمبدأ "الصين الواحدة" وذلك في تعليق لها على نتيجة الانتخابات فى تايوان والتى فازت بها تساى إينغ وين، زعيمة المعارضة فى تايوان، فوزا ساحقا لتحل بذلك محل حزب الكومنتانغ الحاكم الذى يتبع منذ نحو العشر سنوات سياسة تقارب مع بكين برعاية الرئيس الحالي ما يينغ جيو.

السعودية: إطلاق برنامج ''عُمرة بلس'' خلال الشهرين المقبلين

أعلن مصدر في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية، أن برنامج ''عمرة بلس'' الذي تسعى شركات العمرة إلى تفعيله مع شركات متخصصة في الإرشاد السياحي سيطبق خلال الشهرين المقبلين.

الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على معسكر لقوات هادي والتحالف

أفاد مصدر عسكري يمني لـ "سبوتنيك "، أن القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية "الحوثيين" استهدفت، فجر اليوم الأحد17 يناير/ كانون الثاني، بصاروخ باليستي من نوع "توشكا" معسكر "بيرق" بمأرب شرق صنعاء والذي تتخذه قوات التحالف بقيادة السعودية مقرا لها.

الجيش السوري يطرد إرهابي داعش من البغيلية بعد ارتكابهم مجزرة بحق الأهالي

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل