المحتوى الرئيسى

24 يناير.. «جوتة» يحتفل بصناع «موسيقى من هنا» ويوزع الألبوم مجانًا

01/15 12:35

يقيم المركز الثقافي الألماني معهد "جوتة" بالإسكندرية يوم 24 يناير الجاري حفلاً، لتوقيع وتوزيع الألبوم الموسيقي المجاني "موسيقى من هنا".

وكان المركز الألماني أقام خلال عامي ٢٠١٤ و ٢٠١٥ عددًا من ورش العمل بمشاركة موسيقيين من مصر وآخرين من ألمانيا، وشارك في تلك الورش ما يزيد على خمسين موسيقي من الإسكندرية يمثلون هم والفرق التي ينتمون إليها التوجه الثقافي والفني للفرق الموسيقية المستقلة بالإسكندرية.

وفي إطار البرامج الثقافية التي يقيمها المركز والتي تهدف إلي دعم الموسيقيين المستقلين الشباب بالمدينة، فقد قام المركز بإنتاج أسطوانة موسيقيه (Audio CD)  يضم 15 مقطوعة موسيقية لموسيقيين وفرق مستقلة من العاملين بالإسكندرية.

تهدف الأسطوانة إلى تعريف المستمعين والمتذوقين والفنانين والنقاد بالحالة الفنية للموسيقي السكندرية في تلك الفترة، وتحتوي على مزيج متنوع وهائل من الأنواع الموسيقية المختلفة ما بين عزف العود المنفرد والموسيقي المصرية الحديثة والموسيقي الالكترونية وغيرها من الأنواع المختلفة. 

الألبوم غير مخصص للبيع وسيتم توزيعه خلال حفل التوقيع علي جمهور الحضور بالمجان مع فرصة الحصول علي توقيعات تذكارية من الفنانين المشاركين للجمهور على الألبومات التي سيحصلون عليها، ويشارك في هذا اللقاء كل الفرق الموسيقية المشاركة في الألبوم وبحضور كل العازفين بتلك الفرق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل