المحتوى الرئيسى

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

01/15 11:40

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

عادة تكون التطبيقات الاجتماعية متشابه المضمون ولكن هذا التطبيق الذي يأتي من مؤسس تطبيق فاين الشهير قدم فكرة مبتكرة تتيح للمستخدم مشاركة تحديثات بسيطة وتمسى بكلمات سحرية مثل حالة الطقس، مكان تواجدك، حالة بطاريتك، ماذا ستشاهد الليلة؟ صور متحركة أو ثابتة وغيرها الكثير من التحديثات المختلفة الهدف منها فتح باب الحوار مع الأصدقاء في أشياء مشتركة، التطبيق يمتاز بتصميم هادئ وسهل،

هل فكرت يوماً بأن الطعام الذي تتناوله يعادل كمية السعرات الحرارية التي تحرقها؟ الجواب بالطبع لا لأن هذا التطبيق يكشف لك حجم السعرات الحرارية الزيادة فأنت تحتاج لمشي 3.8 كم لحرق برجر واحد فقط فتخيل هذا التطبيق سيساعدك بموارنة الحركة مع الطعام خاصة أن يقدم معلومات قيمة عن القيمة الغذائية لمختلف أنواع الأطعمة، تطبيق ممتاز وسهل.

لمحبي الرسم أو من يعملون بالتصميم بشكل عام تطبيق “Concepts”، وهو تطبيق جيد جداً حيث يجمع للمستخدم إمكانيات الرسم الفني الحر ودقة الرسم الهندسي عبر واجهة استخدام سهلة ومصممة بشكل جمالي كي تساعد المصمم أو الرسام على إخراج أفكاره ومشاركتها مع الآخرين بسرعة، التطبيق به بعض المميزات الإضافية الخاصة بضبط رسم المنحنيات وما شابه ذلك،

تطبيق من رائع أن تحصل عليه فهو يمكنك من تحويل جهازك إلى لوحة مفاتيح قابلة للتخصيص أو عصا التحكم للألعاب أو تراك باد للتحكم بجهازك الكومبيوتر مهما كان نوعه، التطبيق منحك حرية عمل جميع الأزرار التي تخطر على ذهنك من لعب ألعاب إلى برامج التصميم الاحترافية أو مجرد جهاز تحكم عن بعد لمشاهدة الفيديو، كما يتيح لك التطبيق تغير شكل كل شيء في التطبيق، مجاني لوقت محدود.

لعبة جماعية طريفة ومسلية هناك أربع مؤدي أوبرا كل واحد منهم بصدح بصوت عال وهي كل شخص في اللعبة عليه تحريك شخصيته لتصدم بالآخرين ويقعوا خارج الساحة لتكون خالية في النهاية في الآخر للرابح، اللعبة يمكن أن يلعب بها حتى 4 لاعبين على جهاز واحد، مجانية لوقت محدود.

كثير من الأشياء التي تمر أمامنا أثناء تصفحنا للانترنت تضيع لعدم قدرتنا على حفظها أو الاعتماد على ذاكرتنا ولكن هذا التطبيق كما يظهر من اسمه انه بقوم بحفظ جميع النصوص والروابط لمراجعتها لاحقاً كل ما عليك هو نسخ أي نص وسحب مركز الاشعارات لتظهر كويدجيت تحرر به النص كما تشاء أو تشاركه، مجاني لوقت محدود إضافة للمشتريات داخله.

كما عودتنا دائماً اللعبة المنتجة لكاندي كراش على سلسلة من الألعاب المرحة والمتحدية للمستخدم وها هي لعبة جديدة مليئة بالسكر أيضاً كسابقاتها ولكن مع الحلوة الهلامية هذه المرة وبتحدي أكبر.

القبلة في الواقع الإفتراضي هو تطبيق يرشدك إلى اتجاه الكعبة بإستخدام تقنية الواقع الإفتراضي بحيث ترى الكعبة وكأنها أمامك، أيضاً يحتوي التطبيق على العديد من المميزات مثل عرض مباشر للكعبة طوال 24 ساعة عبر الواي فاي كما يمكن معرفة اتجاه بعض أهم مساجد العالم الإسلامي إضافة إلى أنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية. التطبيق حصل على تحديث كبير فتم تغيير شكله ليصبح أكثر عصرية كما تم تصحيح الكثير من المشاكل التي تواجه المستخدمين تطبيق يونيفرسال.

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل