المحتوى الرئيسى

الليلة..20 لاعبًا فى معسكر الزمالك استعدادًا للشرطة:

01/15 11:31

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى الخامسة عصر اليوم الجمعة مرانه الأخير بملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء اتحاد الشرطة الرياضي المقرر غدا السبت فى الجولة الـ14 لبطولة الدورى الممتاز حيث يركز احمد حسام ميدو المدير الفنى على اللمسات النهائية للخطة التى سيواجه بها المنافس من خلال التقسيمة التى يجريها على هامش المران ويختار من خلالها التشكيل الأساسى.

واطمأن المدير الفنى على لاعبيه من خلال التجربة الودية التى لعبها أمام الخرطوم السوادنى أمس الأول وأشرك فيها المجموعة التى لم تشارك فى لقاء إنبى حيث انتهج ميدو طريقة جديدة تعتمد على إشراك كل لاعب جزءاً من الوقت لتجربته ومعرفة مدى تحمله وقدرته على الأداء وقياس الناحية البدنية، منها على سبيل المثال لعب شريف علاء 90 دقيقة وأحمد حمودى 60 دقيقة وكوفي ومعروف يوسف  وأحمد توفيق 45 دقيقة والثنائي الشاب خليل حجي ومصطفى محمد 30 دقيقة.

ومن المقرر أن يختار أحمد حسام ميدو بعد المران اليوم 20 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة يتوقع ان يكونوا احمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل لحراسة المرمى محمد كوفى واحمد دويدار وعلى جبر وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة  واحمد توفيق وعمر جابر  لخط الدفاع وإبراهيم صلاح وأحمد حمودى وطارق حامد ومعروف يوسف لخط الوسط، وأيمن حفني ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وشيكابالا وباسم مرسى ومحمد سالم لخط الهجوم.

من ناحية أخرى علمنا ان هناك مهاجماً نيجيرياً معروضاً على الجهاز الفنى كبديل للكونغولي على ساماتا لاعب مازيمبى بعد ان فشلت الاتصالات به فى الأيام الماضية واللاعب هو شيكاتارا لاعب ابيا النيجيرى ويبلغ من العمر 22 سنة ورغم ان اللاعب تلقى عروضاً عربيه إلا انه وافق علي عرض الزمالك.

وشيكاتارا شارك فى كأس الأمم الأفريقية 2013 الاخيرة واختير ضمن   معسكر المنتخب الأول فى جنوب أفريقيا وطوله 187 سم ويرتدى رقم «10» ويلعب خلف المهاجمين فى عده مراكز ويطلق عليه الجوكر.

ويدرس مجلس الإدارة إجراء مفاوضات مع ناديه للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الشتوية.

من ناحيته أكد أحمد حسام انه يطالب الجماهير البيضاء بعدم الالتفات إلى الشائعات التى تؤكد ان هناك حالة من التذمر بين عدد من اللاعبين الذين لا يشاركون فى المباريات الرسمية، متسائلا كيف يكون هناك تذمر وقد تولى المسئولية منذ أسبوع فقط ولم يلعب سوى مباراتين وليس منطقيا ان أى لاعب يتم استبعاده من مباراة واحدة أو حتى اثنتين نقول عليه إنه متذمر مشيرا إلى ان الدورى مازال طويلا وهناك بطولتان أخريان سيشارك فيهما الفريق هما بطولة كأس مصر ودوري أبطال افريقيا وانه سيضطر الى اللجوء إلى سياسة التدوير حتى لا يصاب اللاعبون بالإجهاد.

على صعيد آخر علمنا ان مجلس إدارة نادي الزمالك بصدد الموافقة على تعيين مدرب الأحمال الفرنسي هاردي توفيق والذي يحمل أيضا الجنسية التونسية بناء على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل