المحتوى الرئيسى

سبيرز يهزم كافاليرز في دوري السلة الأمريكي

01/15 09:42

وجد سان انطونيو سبيرز طريقا للمحافظة على سجله بلا هزيمة على ملعبه هذا الموسم في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين بعد تغلبه 99-95 على كليفلاند كافاليرز أمس الخميس.

وسجل توني باركر 24 نقطة وكاوي ليونارد 20 نقطة من بينها 16 نقطة في النصف الثاني للمباراة ليتعافى سبيرز من بداية سيئة ويتفوق على كافاليرز بفضل الدفاع القوي المعتاد من الفريق.

وقال جريج بوبوفيتش مدرب سبيرز "قدمنا أداء دفاعيا أفضل في النصف الثاني من المباراة. (كليفلاند) فعل نفس الأمر لكننا فقط لعبنا بطريقة أكثر قوة وقمنا بعمل أفضل من حيث التسديد والمحاولة."

وأحرز باركر 18 نقطة في النصف الأول من المباراة عندما تراجع أداء كل لاعبي سبيرز تقريبا.

وتألق ليونارد أفضل لاعب دفاع في البطولة في العام الماضي في النصف الثاني وأوقف حصيلة ليبرون جيمس لاعب كافاليرز من النقاط عن الرقم سبعة في النصف الثاني.

وقال بوبوفيتش "كاوي جعل مهمة ليبرون صعبة. كان فوزا صعبا لأننا منحناهم الفرصة في الربع الأول."

وفاز سان انطونيو (الذي حقق 35 انتصارا مقابل ست هزائم) للمرة 23 على ملعبه هذا الموسم دون هزيمة وهو أكبر عدد من الانتصارات لفريق من القسم الغربي على ملعبه في بداية الموسم منذ بورتلاند في موسم 1977-1978 عندما حقق 26 انتصارا.

وانتصر جولدن ستيت وريورز 18 مرة على ملعبه هذا الموسم دون هزيمة.

وهذا هو الفوز رقم 32 لسبيرز على ملعبه في الدوري بعد أن كانت الهزيمة الأخيرة أمام كافاليرز في مارس آذار الماضي وهي أفضل بداية للفريق بعد 41 مباراة في تاريخ النادي.

وخسر كافاليرز للمرة الأولى في تسع مباريات على الرغم من أن كل لاعبي التشكيلة الأساسية سجلوا عشر نقاط أو أكثر.

وقال ديفيد بلات مدرب الفريق "توقفنا عن تمرير الكرة لكن دفاع المنافس كان سببا كبيرا في ذلك. لم نكمل ما كنا نفعله بشكل جيد في بداية المباراة و(سان انطونيو) بدأ الأمر من هنا. يجب أن يكون لدينا العزم والإرادة لمواصلة اللعب طوال المباراة بهذه الطريقة وبهذه السرعة."

وسجل جيمس 22 نقطة لكافاليرز (الذي انتصر 27 مرة مقابل عشر هزائم) فيما أحرز تريستان طومسون 18 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة.

وأحرز جيه.آر سميث 17 نقطة وكيري ايرفينج 16 نقطة وكيفن لاف عشر نقاط واستحوذ على 12 كرة مرتدة.

وفقد كافاليرز الكرة 18 مرة مما منح سبيرز فرصة تسجيل 19 نقطة بينما فقد الأخير الكرة 12 مرة سجل منهم كليفلاند ست نقاط فقط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل