المحتوى الرئيسى

فيديو.. على الاشلاء يتنقل العدوان والقوات اليمنية تسطر الملاحم

01/14 16:03

الخميس 14 يناير 2016 - 13:22 بتوقيت غرينتش

فيديو.. على الاشلاء يتنقل العدوان والقوات اليمنية تسطر الملاحم

افاد مصدر يمني عن استشهاد شخصين وجرح خمسة آخرين من عائلة واحدة بالعدوان السعودي على المنازل في محافظة عمران.. كما استشهد ثلاثة أطفال وجرح آخر في غارات استهدفت المطار القديم في تعز ومناطق في الجوف ومأرب وصنعاء.

في المقابل افشلت القوات اليمنية محاولات تقدم للمرتزقة في جبل هيلان في مأرب وجبل حيفان في تعز والى الشمال من منفذ الطوال، ما ادى الى مقتل العشرات من المرتزقة والمعتدين السعوديين وتدمير آليات.

على اشلاء الاطفال والنساء يتنقل العدوان السعودي من محافظة الى اخرى محولا المشهد الى نار ودخان وخراب، ففي محافظة عمران شهيدان وخمسة جرحى من عائلة واحدة في قصف سعودي للمنازل في مديرية حوث.

مصدر محلي اكد استشهاد الزوج والزوجة وجرح خمسة اطفال ومسن وتدمير عدد من المنازل.. مشهد الدمار والخراب سرعان ما انتقل الى العاصمة صنعاء بعدما استهدفت الطائرت السعودية مخزن شركة صناعية وسط حي سكني في منطقة حدة.

وقال احد المواطنين في تصريح له: شاهدوا هذه الاضرار الكبيرة في هذا الحي السكني بسبب القصف، حي سكني وهنا مخزن مواد غذائية.

اثار الدمار الذي حل بالمنازل يكشف عن حجم وحدَة الغارات التي استهدفت الحي السكني والتي طالت ايضا احد الملاعب الرياضية.

وصرح احد المواطنين: دمار في المنازل.. دمار كبير جدا.

وقال آخر: هذه منازل ومساكن المواطنين، لقد افزعوا الاطفال والنساء.

الطائرات السعودية قصفت منطقة ال الصيفي في مديرية سحار ومديرية الغيل في محافظة الجوف ومناطق متفرقة من مديرية صرواح في مأرب.

اما المشهد في محافظة مأرب فقد ترجم بانجازات نوعية للقوات اليمنية بعدما افشلت محاولة تسلل المرتزقة باتجاه جبل هيلان وكبدتهم خسائر في الارواح والعتاد.

وصرح احد المقاتلين: نحن الان في اطراف جبل هيلان، المطل على مدينة مأرب وهذه مدينة مأرب، والمرتزقة الذين يدعون السيطرة على هذه الاماكن هذه افتراءات لا اساس لها من الصحة.

والى جبل حيفان في محافظة تعز حيث جثث المرتزقة المنتشرة في مختلف المناطق التي شهدت اشتباكات عنيفة، ما اتاحت للقوات اليمنية السيطرة على مواقع اضافية واليات عسكرية تابعة للعدوان السعودي.

وصرح احد المقاتلين: هذه بقية الآليات التي كان يمتلكها العدو تم تدميرها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل