المحتوى الرئيسى

عمرو رمزي: "أسد سيناء" عمل سينمائي متكامل قادر على المنافسة

01/14 11:30

يراهن الفنان عمرو رمزي على نجاح فيلمه الجديد "أسد سيناء" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 20 يناير الجاري، واصفا الفيلم بأنه عمل سينمائي متكامل قادر على المنافسة.

وأشار عمر رمزي إلي أن قصة الفيلم مستوحاة من بطولات حرب 6 أكتوبر، وجنود مصر، حيث يجسد خلال الأحداث دور الشهيد سيد زكريا الملقب بأسد سيناء، لافتا إلي أن الفيلم يحتوي كذلك على العديد من الجوانب الاجتماعية والرومانسية والأكشن،معربا عن اعتزازه بكونه أحد المشاركين في هذا المشروع الوطني.

وأضاف رمزي: "أراهن على ذوق الجمهور للإقبال على تلك النوعية من الأعمال السينمائية التي لم يتم تقديمها منذ سنوات،وخاصة أنه تم تصوير الشق الحربي في الفيلم بأحدث التقنيات السينمائية،لافتا إلي أن كل من عمرو البدالي وعادل عبد العال اللذان يمثلان عنصري الخبرة والشباب قدما سويا سيناريو محكم للتعبير عن تضحيات الجنود المصريين من أجل الوطن.

وتوجه رمزي،بالشكر للقوات المسلحة لكافة التسهيلات التي قدمتها لإنجاح الفيلم وقيامها بتأمين فريق العمل أثناء عملية التصوير في المناطق الصحراوية والجبلية الخطرة،معربا عن أمله أن يزداد تقديم تلك النوعية من الأفلام الجادة خلال الفترة المقبلة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل