المحتوى الرئيسى

مشاهد الضحايا والدمار مسيطرة على الساحة اليمنية

01/13 19:53

الأربعاء 13 يناير 2016 - 16:55 بتوقيت غرينتش

مشاهد الضحايا والدمار مسيطرة على الساحة اليمنية

سقط عدد من الضحايا في غارات للطيران السعودي على محافظات صعدة وذمار والبيضاء، فيما قتل العشرات من عناصر القاعدة والمرتزقة باستهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم.. هذا ولقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم في استهداف الجيش واللجان موقع الرمضة في جيزان.

اذاً لا تزال مشاهد الضحايا والدمار هي المسيطرة على الساحة اليمنية بعد عشرة اشهر من العدوان.. الطيران السعودي استهدف حمام قمعة الطبيعي بمديرية انس في ذمار بعدة غارات حيث افادت مصادر محلية بسقوط عدد من الضحايا.. فيما اصيبت ثلاث نساء اصبن بجروح في غارات على منطقتي الشوارق وبني القم بمديرية رازح في محافظة صعدة، كما ادت الغارات الى تدمير احد المساجد في المنطقة.

وقال احد المواطنين اليمنين في تصريح له: في تمام الساعة السادسة صباحا فوجئنا بضربة هدمت المسجد وهدمت المنازل واصابت 3 حريم.

الطيران السعودي استهدف شبكة الاتصالات في مديرية مجزر بمحافظة مارب، كما شن غارات على مستشفى السوادية بمحافظة البيضاء وسط اليمن ما اسفر عن تدميره بشكل كامل.

وقال احد المواطنين اليمنيين في تصريح له: هذه اثار العدوان السعودي الذي استهدف مستشفى السوادية بعدة غارات ودمره بالكامل.

ميدانيا قتل خمسة وعشرون عنصرا من جماعة القاعدة الارهابية بعد صد وحدات من الجيش واللجان الشعبية هجوما لهم على منطقة العلقة وجبل الشبكة في محافظة البيضاء.. ومن بين القتلى عدد من ابناء قيادات في القاعدة متواجدة في السعودية، منهم المدعو ايوب العامري نجل القيادي الفار محمد موسى العامري.

وفي مأرب سقط العشرات من المرتزقة بين قتيل وجريح في استهداف الجيش واللجان تجمعاتهم في منطقة القصر الجمهوري.. فيما اكدت مصادر عسكرية ان جبل هيلان الاستراتيجي في صرواح لا يزال تحت سيطرة الجيش واللجان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل