المحتوى الرئيسى

أمل عرفة تخطّط لاغتيال قصي خولي

01/13 02:08

أعلنت الممثلة ‏أمل عرفة عبر صفحتها الرسميّة على «فايسبوك» أنّها اختارت مسلسل «جريمة شغف» ليكون ثاني أعمالها الفنيّة لموسم 2016، بعد إطلالتها الأولى في مسلسل «مدرسة الحبّ». وتتشارك الممثلة السوريّة في بطولة العمل مع نجلاء بدر وقصي خولي ونادين الراسي وممثلين آخرين تعلن الشركة المنتجة عن أسمائهم قريباً.

العمل من كتابة نور شيشكلي وتروي أحداثه قصة خمس نساءٍ يحاولن قتل رجل تورّط معهن بحكايات عدّة، ولكل منهنّ أسباب ودوافع مختلفة لملاحقته. وستؤدي أمل عرفة دور هيفا وهي أقربهن إليه وأكثرهن خطورة.

«جريمة شغف» من إنتاج شركة «ميديا ريفولوشن سفن» وإخراج وليد ناصيف، وسيمتدّ على ثلاثين حلقة، تبدأ الشركة بتصويرها قريباً بين لبنان ومصر، ليكون المسلسل جاهزاً للعرض في رمضان 2016.

يذكر أن أمل عرفة افتتحت مشاركاتها لهذا الموسم، بثلاث ثلاثيات من مسلسل «‏مدرسة الحب» (كتابة نور شيشكلي ومازن طه وإخراج صفوان نعمو)، هي «بعد الفراق» من بطولتها مع عبد المنعم عمايري، و «موطني» مع منى واصف وديمة الجندي، و «كلمات» مع عابد فهد وباميلا الكيك.

«جريمة شغف» هي اللقاء الأول بين خولي وعرفة بعد دوريهما الشهيرين في مسلسل «‏غزلان في غابة الذئاب»‬ الذي عرض العام 2006، من تأليف فؤاد حميرة وإخراج رشا شربتجي. كما أنّ العمل هو أولى تجارب المخرج اللبناني وليد ناصيف في الدراما التلفزيونيّة، بعدما عرف في مجال الأغاني المصوّرة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل