المحتوى الرئيسى

4 نجوم حرموا ليوناردو دي كابريو من جائزة الأوسكار (فيديو)

01/12 17:45

ترشح النجم ليوناردو دي كابريو للأوسكار خمس مرات ـ منها مرتين عن نفس الفيلم وهو The wolf of wall street   - لكنه لم يحظى بفرصة الفوز طوال مسيرته الفنية، وخسر الجائزة أمام أربعة من أشهر نجوم هوليود، ومع اقتراب حفل أوسكار 2016 نستعرض معكم أربعة نجوم حرموا "ليو" من الأوسكار:-

حاز النجم "تومي لي جونز" على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عام 1994، عن دوره في فيلم The Fugitive  والذي جسد فيه دور Samuel Gerard المحقق والذي يسعى طوال الفيلم خلف "هاريسون فورد" المتهم بقتل زوجته.

وكان "دي كابريو" مرشحاً لنيل الجائزة عن دوره في فيلم What's Eating Gilbert Grape.

حاز النجم "جيمي فوكس" على جائزة الأوسكار أفضل ممثل رئيسي عام 2005، عن دوره في فيلم Ray والذي جسد فيه السيرة الذاتية لأسطورة موسيقى الـ " Blues" Ray Charles.

وكان دي كابريو مرشحاً لنيل الجائزة عن دوره في فيلم The Aviator.

حاز النجم "فورست وايتكر" على جائزة الأوسكار أفضل ممثل رئيسي عام 2007، عن دوره في فيلم Last King of Scotland والذي جسد فيه السيرة الذاتية للديكتاتور Idi Amin، آخر ملوك إسكتلندا.

وكان "ليو " مرشحاً لنيل الجائزة عن دوره في فيلم Blood Diamond.

حاز النجم "ماثيو ماكونهي" على جائزة الأوسكار أفضل ممثل رئيسي عام 2014، عن دوره في فيلم Dallas Buyers Club، والذي جسد فيه السيرة الذاتية ل Ron Woodroof المصاب بالإيدز والذي يبدأ في تهريب أدوية غير مرخصة لتكساس، للتخفيف من أعراض المرض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل