المحتوى الرئيسى

"أزياء بلانشيت" و"فوندا" و"لانجوريا" ضمن الأسوأ في الجولدن جلوب 2016

01/11 16:58

كانت الدورة الـ73 من حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب لعام 2016 بمثابة عرضًا كبيرًا للأزياء، استغلته نجمات هوليوود لإظهار أناقتهن منهن من نجح فى ذلك نجاحًا باهرًا، ومنهن من فشلن فشلًا ذريعًا، وكانت الفنانة كيت بلانشيت من أبرز الفنانات اللائى لم تحسن اختيار أزيائهن فى الجولدن جلوب.

ارتدت "بلانشيت"، 46 عاماً، فستان وردى اللون من مجموعة الربيع لدار الأزياء الفرنسية "جيفنشي" ولكنه لم يكن على المستوى الذى عهدنا به "بلانشيت" فى مثل هذه المحافل الدولية، وفقاً لصحيفة الديلى ميل البريطانية.

وتلتها فى ذلك الفنانة العالمية جين فوندا، 78 عاماً، والتى ارتدت فستان دون المستوى من حيث التصميم على غير المعتاد من "فوندا" التى عُرفت بحرصها على أناقتها بالرغم من كِبر سنها.

أثار تصميم فستان "فوندا" سخرية كبيرة على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" حيث أخذ المعجبين يطلقون العديد من التشبيهات الغريبة على الفستان.

وكان فستان الفنانة "روني مارا"، 30 عاماً، من ضمن الفستاتين التى اندرجت فى قائمة أسوأ أزياء، على الرغم من أن الفستان من تصميم ألكسندر مككوين ولكنه لم يكن على الستوى المطلوب.

وشملت قائمة أسوأ أزياء الفستان الذى ارتده النجمة "ريجينا كينج"، والذى كان من تصميم مُصمم الأزياء العالمى ذو الأصول اللبنانية "كريكور جبوتيان".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل