المحتوى الرئيسى

حلبات التزحلق الأكثر روعة في العالم

01/11 15:10

حلبات التزحلق الأكثر روعة في العالم

12:00 11.01.2016(محدثة 15:06 11.01.2016) انسخ الرابط

نادي السباحة في سيبيريا - أتقبلون التحدي؟!نادي السباحة في مدينة كراسنويارسك الروسية، والذي يضم أشخاصاً من جميع الفئات العمرية، وذلك ليتشاركوا شغفهم للسباحة في أقصى البرد وفي مياه جليدية في نهر ينيسي، خلال فصل الشتاء القارس في سيبيريا.

بوتين يشارك المواطنين في احتفالات عيد الميلاد المجيداحتفلت روسيا في 7 يناير/ كانون الثاني بعيد الميلاد المجيد (وفقا للتقويم الكنسي الشرقي - اليولياني)، وهو من أكثر المناسبات احتفالاً في روسيا الاتحادية، حيث شارك مئات الآلاف من المواطنين الروس في جميع أنحاء البلاد.

الجمال البارد: عندما يصبح الخيال حقيقةمع حلول فصل الشتاء بصقيعه وثلجه في معظم أنحاء العالم، تحولت بعض المناطق إلى جنات من الجمال والسكون البارد!

وجبات طعام فلاديمير بوتينيقدّم لكم فريق وكالة "سبوتنيك" ألبوم صور لـ "وجبات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين" خلال فترة حكمه.

بوتين: نسعى إلى توحيد جهود دول العالم لمواجهة تهديدات مشتركة

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية نُشرت، اليوم الاثنين، إن روسيا تريد مكافحة الإرهاب بشكل مشترك مع بقية العالم.

بوتين: عودة جزيرة القرم إلى حضن روسيا قرار عادل

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه يعتبر أن عدم إعلان روسيا في الـ 25 سنة الأخيرة عن مصالحها الخاصة كان خطأ.

دعوة عربية لوضع خطة عاجلة لإنقاذ ليبيا من الإرهاب

حذر وزراء الخارجية العرب من تمدد تنظيم "داعش" الإرهابي وتصاعد عملياته في ليبيا.

لبنان يعترض على بيان الجامعة العربية حول إيران و"حزب الله"

اعترض لبنان على بيان جامعة الدول العربية الصادر في ختام الاجتماع الاستثنائي لوزراء الخارجية العرب حول إيران، بينما امتنع عن التصويت على القرار المتعلق بالأزمة السعودية ـ الإيرانية.

استنفار في إسرائيل بحثا عن فلسطينية تنوي تنفيذ عملية

استنفرت شرطة إسرائيل، خاصة في منطقة النقب، الاثنين، بحثاً عن فتاة فلسطينية، تزعم الشرطة أنها تنوي تنفيذ عملية في منطقة "سديروت"، قرب الحدود مع قطاع غزة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل