المحتوى الرئيسى

النجم ليوناردو دى كابريو المرشح لجائزة أفضل ممثل يصل حفل جولدن جلوب

01/11 03:09

وصل منذ قليل النجم العالمى ليوناردو دى كابريو لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب فى دورته ال٧٣، حيث إن النجم مرشح لجائزة أفضل ممثل عن فيلمه the revenant ، وهو الفيلم المرشح أيضا لجائزة أفضل فيلم، ويعرض الحفل مباشرة على قناة nbc الأمريكية .

وجاءت الترشيحات لفئة أفضل صورة فيلم كالتالى Carol، Mad Max: Fury Road، The Revenant، Room، Spotlight، وعن أفضل صورة فيلم كوميدى أو موسيقى The Big Short، Joy، The Martian ، Spy، Trainwreck، أما جائزة أفضل مخرج فمرشح لها تود هينز عن فيلم Carol، أليخاندروجونزاليز إيناريتو عن فيلم The Revenant ، وتوماس مكارثى عن فيلم Spotlight، وجورج ميلر عن فيلم Mad Max: Fury Road، وريدلى سكوت عن فيلم The Martian.

وعن جولدن جلوب أفضل ممثل فمرشح لها براين كرانستون عن فيلم Trumbo، ليوناردو دى كابريو عن فيلم The Revenant، ومايكل فاسبندر عن فيلم Steve Jobs، وإيدى ريدماين عن فيلم The Danish Girl، وويل سميث عن فيلم Concussion..

وجولدن جلوب أفضل ممثلة مرشح لها كيت بلانشيت عن فيلم Carol، وبرى لارسون عن فيلم Room، ورونى مارا عن فيلم Carol، وسيرشا رونان عن فيلم Brooklyn، وأليسيا فيكاندير عن فيلم The Danish Girl.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل