المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. ألفيش يتراجع.. سكولز ينتقد مانشستر وتوريه يهاجم جوارديولا

01/11 11:00

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

عبّر المُدرب زين الدين زيدان عن سعادته بالمُستوى الذي قدّمه فريقه أمام ديبورتيفو  لاكورونيا، حيث أكّد أنه راضٍ عن الرغبة الكبيرة والانضباط الذي أظهره لاعبوه في اللقاء، كما تطرّق للأمور التي يرغب في تحسينها مُستقبلًا.

زيدان بدا هادئًا أثناء مؤتمره الصحفي وأشاد بجمهور الفريق الذي كان مثاليًا حسب وصفه، كما دعاهم لدعم اللاعبين قبل المُدرب.

وعن أحاسيسه بعد المُباراة، قال زيدان "لا يُمكنني سوى أن أكون سعيدًا بهذا الفوز، خاصة وأنني لم أعمل سوى لأيام قليلة مع الفريق. الجلوس على مقاعد البدلاء كان أمرًا سهلًا. اليوم كان طويلًا لكنني سعيد بالفوز الذي يبقى أهم ما في الأمر...لقد كنت مرتاحًا وسعيدًا، وعلينا أن نواصل لأن هذه ليست سوى البداية. أكثر ما أعجبني في الفريق؟! أعجبت كثيرًا برغبة اللاعبين في الفوز وطريقة خوضهم للقاء، الفوز بخمسة أهداف ليس أمرًا سهلًا خاصة أمام فريق مثل ديبورتيفو لاكورونيا".

وتعليقًا على الجمهور "أنا سعيد بتصرف الجمهور. اليوم كان تحديًا جديدًا ومهمًا بالنسبة لي وأنا  أستمتع بتجربتي هذه. الجمهور حصل على مُكافأته من طرف اللاعبين، وأتمنى أن تكون سعادة  الجمهور بفضل اللاعبين وليس المُدرب. من المهم جدًا أن تكون علاقتي جيدة بجمهور ريال مدريد".

وتابع "الجمهور كان وراء الفريق منذ بداية المُباراة حتى نهايتها، والآن علينا أن نواصل وأن نعرف أنها ليست سوى المُباراة الأولى، وسنرى ما سيحصل في المُباراة المُقبلة. رغبتنا هي لعب كرة جيدة وإقناع الجماهير".

بايل : لم يكن هناك اختلاف

اعتبر جاريث بايل لاعب ريال مدريد أنه لم يكن هناك اختلافا في أداء الفريق أمام ديبورتيفو لا  كورونيا والذي فاز عليه بخماسية نظيفة في أول اختبار لمدرب الميرينجي الجديد زين الدين  زيدان .

وقال بيل عقب المباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو" والتي سجل فيها الويلزي "هاتريك": "نحن محترفون، نعمل بجهد طوال الموسم واليوم لم يكن هناك اختلافا".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية، حصلنا على النقاط الثلاث، سنواصل العمل واتمنى أن نستمر في الفوز بالمباريات".

وتابع: "الأمر لا يتعلق بتسجيل الأهداف، الأهم هو أن يربح الفريق، حصدنا النقاط الثلاث وعملنا بجهد لتحقيق هذا".

انشيلوتي ينتقد بيريز بسبب رافا

وجّه كارلو أنشيوتي انتقادات لاذعة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز جراء إقالة المُدرب رافاييل بينيتيز بداية الأسبوع الحالي، حيث أكّد أنه لا يفهم القرار أبدًا رغم معرفته التامة بقدرة زين الدين زيدان على النجاح مع الفريق.

وكان ريال مدريد قد أقال المُدرب الإيطالي في الصيف الماضي بعد فشل الفريق في تحقيق أي لقب في الموسم المُنقضي، فعُيّن رافا بينيتيز مكانه، لكن هذا الأخير لم يدم لأكثر من 6 أشهر قبل أن يترك مكانه لزين الدين زيدان والذي قاد الفريق لتحقيق فوز كبير يوم أمس أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

أنشيلوتي قال في هذا السياق «أعلم جيدًا أن عمل المُدرب مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالنتائج الرياضية، كما أعلم أننا دائمًا ما نكون محط جدل كبير، لكنني لا أفهم أبدًا قرار رئيس ريال مدريد بإقالة رافا بينيتيز! إنه لم يعمل سوى لنصف موسم!!».

ثم أضاف بنفس النبرة «زيدان أصبح المُدرب الخامس لريال مدريد منذ 2009، وهذا العدد الكبير من المُدربين يجعلنا نطرح سؤالًا محوريًا: أ حقًا الخلل دائمًا موجود في المُدرب؟! هل المُدرب من يُخطئ  دائمًا في الريال؟! كل شخص يستطيع الخروج بالاستنتاجات التي يُريدها».

أما بخصوص زين الدين زيدان «زيدان يملك من دون شك القدرة الكافية ليقود ريال مدريد في الفترة  المُقبلة. إنه يعرف الفريق جيدًا بعد أن قضى سنة كاملة كمُساعدٍ لي».

وأنهى حديثه معترفًا بحبه الكبير للفريق الملكي «دائمًا ما أعاني عندما أرى ريال مدريد يمر بأوقات صعبة. أملك أحاسيس خاصة جدًا اتجاه الريال، كما أنني أملك أصدقاء كثر هناك».

أكد المدافع البرازيلي داني ألفيس لوسائل الإعلام بعد نعته الصحافة بـ"القذرة العاهرة" تراجعه عن السباب ولكنه لا يزال على موقفه.

وفي تصريحات عقب فوز برشلونة على غرناطة برباعية نظيفة  قال ألفيس: "أتراجع فقط عن السباب، ولكنني لازلت أفكر بنفس الطريقة، لم أقل شيئا خارجا عن المألوف، ضميري مرتاح، ممتن لسلوك المشجعين (الذين هتفوا له السبت)".

جاءت تصريحات ألفيس بعد تعليقاته المثيرة للجدل التي أدلى بها الجمعة عبر رسالة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) وقال فيها: "حقيقة في كل يوم يمر علي أشعر بالخزي الشديد كوني جزءا من هذه اللعبة، وعن كيفية استخدامنا واللعب بنا بهذه الطريقة، اليوم نبدو كأدوات مستخدمة في يد الصحافة من أجل تحقيق المزيد من المكاسب ومزيد من البيع، فالحديث في كل مرة أصبح أقل عن كرة القدم والاستراتيجيات والألعاب والمراوغات والأهداف والتصديات والجمهور، يالكم من مجموعة قاذورات عاهرات".

من جانبها، علقت إدارة النادي الكتالوني على ما كتبه ألفيس بإصدار بيان انتقدت فيه تصريحاته مؤكدة في الوقت ذاته أنها لا تشاركه الرأي.

وعن ذلك صرح ألفيس أنه لا يشعر بخيبة الأمل تجاه ناديه قائلا: "احترم رأيه المختلف، من استاء من تصريحاتي فذلك لأن الوضع يروق له على هذا النحو".

وتحدث ألفيس الذي حاز السبت على تشجيع الجماهير له حينما تمت الاستعاضة به محل أليكس فيدال بالشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز البرسا برباعية نظيفة، أيضا عن التوتر الذي عايشه الفريق  عقب لقائي اسبانيول الأخيرين.

وقال: "نحن نقوم بمهنة خطيرة وعلاوة على ذلك تركنا الحديث عن كرة القدم سوف يضروننا،  فليتحدثوا عن الكرة، إنهم يشعلون أجواء الديربي وأنا في النهاية أريد لعب كرة القدم ولن يحدث لي شيء".

بعد أن أصبح مؤخرًا أبًا للمرة الثانية في حياته، عبر القائد السابق لنادي برشلونة "كارليس بويول" في حوار صحفي مع القناة الرسمية للنادي عن سعادته بالأمر كما تطرق للحديث عن

ليونيل ميسي" الذي أكد أنه بإمكانه أن يحقق ألقابًا عديدة في المستقبل وذلك على غرار الكرة الذهبية  التي من المقرر بنسبة كبيرة أن تمنح له في حفل الفيفا المقام اليوم  بمدينة زيورخ.

"لا نعرف ما الذي من الممكن أن يحصل غدًا، لكن إلم تمنح الكرة الذهبية لميسي فسيكون ذلك أمرًا غير عادل بالباتة ومفاجأة كبيرة. إنه يتطور بشكل مستمر ويضيف أشياء جديدة لأسلوب لعبه ما يجعله أكثر تكاملا. فوزه بالجائزة أمر مذهل، لكن ذلك لن يكون بكل تأكيد آخر إنجازاته".

وأضاف في حديثه عن برشلونة "إذا استمر الفريق بهذا الطموح الكبير وبنفس المستوى، فإمكانهم  تحقيق العديد من الألقاب وخاصة دوري أبطال".

وعن ال  MSN "من الصعب أن تجد ثلاثيًا هجوميًا مثله، فهم يقومون بأشياء مذهلة ومنسجمون  بشكل رائع. إنهم من بين مفاتيح النجاح ولولاهم لما وصل برشلونة لما هو عليه".

وأنهى الإسباني حواره مبديًا رأيه حول المدرب "لويس إنريكي" "إنه رجل بقلب ناصع البياض، فهو لن يكذب أبدًا على أي لاعب كان، فهو دائمًا واضح وصريح وذلك مهم جدًا وخصوصًا في غرف تغيير الملابس".

دورتموند يحاول اعادة دزيكو الى البوندسليجا

ذكرت تقارير صحفية أن نادي بوروسيا دورتموند ، قد يقوم بتقديم عرض رسمي إلى نادي روما من أجل الحصول على خدمات مهاجمه إيدين دجيكو.

المهاجم البوسني الذي سبق وفاز بالدوري الألماني عام 2009 بصحبة فولفسبورج لا يعيش أياماً سعيدة في العاصمة الإيطالية، حيث لم يلعب سوى 15 مباراة منذ انضمامه الصيف الماضي، مسجلاً ثلاثة أهداف فقط.

وبحسب التقارير فإن إقدام دورتموند على تقديم عرض جدي للاعب قد تعترضه مطالب روما المادية المرتفعة، التي لن تتنازل عن البوسني بأقل من 18 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم نسبياً بالنسبة لمهاجم في التاسعة والعشرين.

وتأتي هذه الأخبار لترفع من احتمالات رحيل المهاجم بيير إيميريك أوباميانج عن النادي في المستقبل القريب لا سيما في ظل اهتمام جدي من أرسنال، وذلك على الرغم من نفي كل من الجابوني وإدارة فريقه إمكانية رحيله هذا الشتاء عن السيجنال إيدونا بارك.

اعتبر ماتيو فالبوينا الذي تعرض لعملية ابتزاز مزعومة بفيديو إباحي تورط فيها زميله كريم  بنزيمة، أنه "لن تكون هناك مشكلة" في اللعب مع الأخير في نسخة كأس الأمم الأوروبية المرتقبة هذا العام بفرنسا.

وفي لقاء تليفزيوني ، قال فالبوينا عن احتمالية حدوث ذلك: "بالطبع كل شيء ممكن، ولن تكون هناك مشكلة".

ويمنع القضاء كاجراء احتياطي أي نوع من الاتصال بين اللاعبين، وفي انتظار قرار القضاء قرر الاتحاد الفرنسي إيقاف بنزيمة عن اللعب مع المنتخب.

كما استبعد فالبوينا لاعب ليون، من آخر قائمة لديدييه ديشامب  وذكر فالبوينا: "تحدثت مع ديدييه  وتفهمت قراره، حينما تم استبعادي كانت بمثابة صدمة بالنسبة لي وكلفني تقبل الأمر، لكنني تفهمته في النهاية".

وبالرغم من كل شيء، يثق فالبوينا في احتمالية استدعائه للمشاركة مع لابلوز  في يورو  2016 (بين 10 يونيو و10 يوليو) حيث قال: "أدائي لم يكن سيئا مع أوليمبيك ليون،  ولكن احصائياتي لم تكن جيدة، إذا قمت بدور جيد مع النادي لا أرى ما يمنع قيامي بذلك مع المنتخب".

وفضل فالبوينا عدم الحديث كثيرا عن العام الماضي الذي كان من أصعب الأعوام في مشواره، واكتفى فقط بالقول إنه كان "صعبا للغاية" حيث أثر الفيديو الإباحي الذي تعرض للابتزاز به، عليه وعلى أسرته.

كما لا يزال يحمل فالبوينا ذكرى سيئة لعودته لنادي مارسيليا الذي كان أحد لاعبيه البارزين لفترة طويلة، وتلقى استقبالا عدائيا من قبل جماهيره حينما لعب على أرضه مع فريقه الجديد ليون.

ميسي مرشح الليلة لحصد الخامسة

مع بدء العد التنازلي لإعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية فيفا فرانس فوتبول الليلة  بقصر المؤتمرات بزيوريخ  بدات التخمينات والاجتهادات حول هوية الفائز .

إلا أن المؤشرات تقول بان ليونيل ميسي نجم برشلونة، سيستعيد اللقب الذي ضاع منه لمصلحة كريستيانو رونالدو العام الماضي وبات في حكم شبه المؤكد فوز ميسي باللقب ليكون اللقب الخامس في تاريخه .

ميسي لازال يحتفظ بالرقم القياسي وهو الفوز بالجائزة اربع مرات متصلة ولم يسبق لاي لاعب ان حقق هذا الانجاز، فقد حقق لاعبون اللقب ثلاث مرات على التوالي من بينهم ميشيل بلاتيني وكرويف وفان باستن لكن أربعة مرات مقتصرة على البرغوث.

وتشير التوقعات الى تفوق ميسي على منافسيه النهائيين، وهما الغريم التقليدي كريستيانو رونالدو، وزميله في برشلونة نيمار بفارق كبير من الاصوات.

وذلك بالرغم من مشاركة نيمار في صنع انجازات برشلونة هذا العام مع ميسي، وهي الفوز بخمسة القاب، لكن ميسي بلغ نهائي كوبا اميريكا مع منتخب بلاده، فيما غاب نيمار ولم يتعد الربع النهائي كما نال بطاقة حمراء ابعدته عن البطولة.

على صعيد الاهداف واصل ميسي ممارسة هوايته وبات من بين افضل الهدافين في تاريخ دوري ابطال اوروبا ولا ينافسه سوى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وشكل ميسي مع الثلاثي الملقب ب ام اس ان في تسجيل الاهداف ولم يشف غليله، حيث سجل الثلاثة نحو مائة وستة وثلاثين هدفا وهذه النسبة اكثر مما سجلته اندية كبيرة مثل بايرن ميونيخ وسان جرمان.

وتوج ميسي مؤخرا في نهاية عام الفين واربعة عشرة بجائزة افضل لاعب والتي تمنحها جلوب سوكر بدبي ليسحب الجائزة من رونالدو.

لقبان فقط لم يحققهما ميسي من اصل جميع الالقاب وهما كأس العالم مع منتخب بلاده الارجنتين وكوبا امريكا.

أنظار اولد ترافورد موجهة الى بوكتينو

نستطيع الكشف عن  أن صبر إدارة مانشستر يونايتد بدأ ينفذ من المدرب لويس فان جال في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الأشهر الأخيرة وخاصة بعد التأهل بشق الأنفس اول أمس أمام شيفلد يونايتد بكأس انجلترا  .

فان جال الذي صرف الصيف الماضي 250 مليون جنيه  فشل في إقناع المتابعين وخاصة بول سكولز الذي وصف الفريق بالممل .

ماوريسيو بوكتينيو الذي كان يدرب إسبانيول وساوثهامبتون وحاليا يتولي تدريب فريق توتنهام نال إعجاب التسلسل القيادي الهرمي في مانشستر يونايتد رفقة لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان الحالي .

ومن المتوقع أن تتم إقالة فان جال من تدريب مانشستر يونايتد في أٌقرب وقت ممكن فمستقبله مع الفريق بات على شفا حفرة من السقوط في الهاوية .

عدة أسماء رشحتها الصحافة الإنجليزية لتدريب مان يونايتد أبرز هذه الأسماء هو خوسيه مورينيو المقال مؤخرا من تدريب تشلسي وآخر المنضمين للقائمة هو الارجنتيني  بوكتينيو الذي يبلي جيداً مع توتنهام كما كان مع ساوثهامبتون وإسبانيول سابقا.

يايا توري يهاجم جوارديولا بقوة

شن ديمتري سيلوك وكيل أعمال يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي هجوما حادا على بيب جوارديولا وأشارت التقارير إلى اقتراب المدرب الاسباني من تدريب ماشستر سيتي في الموسم المقبل بعد رفض التجديد مع بايرن ميونيخ  .

وقال سيلوك: "جوارديولا مدرب عظيم فاز بالألقاب مع برشلونة وبايرن ميونيخ، جدي يستطيع أن يفعلها لأن الناديين يملكان لاعبين كبار"، وأضاف: "أنا لا أقلل من لويس إنريكي كمدرب، أنظروا إليه لقد حقق الثلاثية مع برشلونة الموسم الماضي، ولكن عندما تولى روما لم يفعل شيئا".

وتابع: "أتمنى أن أرى جوارديولا مدربا لفريق يقبع في المركز الثامن أو التاسع، ويتوج معه بالألقاب، لذلك أرى أن روبرتو مانشيني كان أفضل مدرب للسيتي".

وتخلى جوارديولا عن خدمات توري  عندما كانا في برشلونة، حيث انتقل الإيفواري إلى السيتيزنز في 2010.

وأعرب سيلوك عن قلقه على مصير موكله، قائلاً: "أنا لا أعرف ما هي خطط جوارديولا، ولكن - بعد ما حدث في برشلونة - تحول بالطبع إلى مصدر قلق لي، مصير يايا مجهول في وجوده".

سكولز ينتقد " ملل " اولد ترافورد

انتقد بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد السابق، أداء الشياطين الحمر أمام شيفيلد يونايتد في  المباراة التي جمعتهما بدور الـ64 بكأس انجلترا .

وحقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على شيفيلد بعدما حصل على ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ونجح في تسجيلها وين روني قائد الشياطين الحمر.

وقال سكولز في تصريحات تيلفزيونية لـ(بي تي سبورت): "لاعبو مانشستر يونايتد يفتقدون للروح، يبدو وكأنهم يشعرون بالملل مع فان جال".

وأضاف: "حتى إذا نظرت إلى فان جال على مقاعد البدلاء، ستجده يشعر بالملل، الجميع في النادي بات  يتملكه هذا الشعور حتى الجمهور".

وتابع: "في كل مرة تذهب إلى أولد ترافورد، ترى كرة قدم سلبية، يمكنك التحدث عن 31 تسديدة في آخر مباراتين، جاء منهم هدفان فقط".

ايفا كارنيرو تريد حكم المحكمة بالتعويض

رفضت طبيبة نادي تشلسي السابقة، إيفا كارنيرو، أيّ تسوية مع النادي اللندني  على خلفية  الدعوى القضائية التي رفعتها ضد  جوزيه مورينيو، عقب الأزمة التي نشبت بينهما خلال المباراة التي جمعت تشلسي أمام سوانزي سيتي، في شهر أغسطس الماضي، والتي أدت إلى رحيل الطبيبة عن ستامفورد بريدج.

وتسبّبت إصابة لاعب الفريق، إيدين هازارد، في تلك المباراة في اندلاع خلاف حاد بين مدرب فريق البلوز من جهة، وطبيبة النادي اللندني السابقة، من جهة أخرى، وذلك على خلفية دخول الأخيرة إلى أرض ملعب "ستامفورد بريدج" خلال المباراة، في مستهل مباريات الفريق اللندني في الموسم الجديد بالدوري؛ وذلك من أجل تقديم العلاج اللازم لجناح الفريق، البلجيكي هازارد، والذي بدا وكأنه لا يعاني من إصابة قوية.

وأكدت مصادر صحفية  أن الطبيبة التي تعرضت، أيضاً، للفصل التعسفي من النادي في سبتمبر الماضي، حضرت "لمحكمة العمل" برفقة زوجها ورفضت التسوية، بعدما وجه إليها  مورينيو انتقادات علنية ومهينة، وأصدر، أيضاً، قراراً يقضي باستبعاد كارنيرو من مقاعد بدلاء الفريق.

وأشارت المصادر  بحسب محامي الطبيبة، ماري أورورك، إلى أن المحكمة حددت موعداً جديداً للجلسة  القادمة.

يذكر أن مشكلة مورينيو مع الطبيبة تلتها العديد من المشكلات للمدرب مورينيو مع فريق تشلسي الذي أعلن إقالة المدرب من منصبه وتعيين هيدنيك بديلاً منه.

توج نابولي بطلا للشتاء بعدما حقق فوزا كبيرا خارج ارضه الأحد أمام مضيفه فروسينيوني (1-5).

وجاءت خماسية فريق الجنوب عبر كل من راؤول ألبيول، ، وجونزالو هيجواين، هدفين وماريك هامسيك ومانولو جابياديني .

بينما أحرز باولو ساماركو هدف الشرف لفروسينوني .

قطار اليوفي لا يتوقف في سامبدوريا

واصل يوفنتوس انطلاقته الصاروخية وحقق انتصارًا مهمًا جدًا أمام مُضيفه سامبدوريا بهدفين لهدف في اللقاء الذي لُعب على لويجي فيراراس.

اللقاء كان مهمًا جدًا بالنسبة للطرفين معًا، فسامبدوريا الذي استفاق مؤخرًا وحقق انتصارين متتالين ليُحسن وضعه في الدوري كان عازمًا على مُواصلته انطلاقته، أما يوفنتوس الذي عاد بقوة للصراع على اللقب وحقق 8 انتصارات متتالية فلم يكن ير بديلًا عن الفوز من أجل استغلال تعثر إنتر وفيورنتينا.

إدعى المدير الرياضي لنادي لاتسيو إيجلي تاري أن البيانكوشيلستي رفض عرضًا بقيمة 50  مليون يورو قدمه مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية لشراء فيليبي أندرسون.

ورغم أن  الدولي البرازيلي أندرسون لا يمر بفترة ممتازة جدًا في الفترة الحالية لكنه يل من أهم المواهب المستهدفة في سوق الانتقالات الأوروبي.

قال الألباني تاري لشبكة سبورت ميديا سيت بريميوم "لقد رفضنا 50 مليونًا مقدمة من مانشستر يونايتد يوم  27 أغسطس 2015 لشراء أندرسون، لأننا رأينا أنه سيكون من المفيد أن تنفجر موهبته أكثر من ذلك".

استطرد "في المباراة لم يكن في التشكيلة الأساسية ضد فيورنتينا لانه بعيد عن مستواه، في  الوقت الحالي لم نتلق عرضًا من مانشستر، لكننا نثق كثيرًا به ونريد أن نعطيه الاستمرارية المطلوبة، لاتسيو لديه مشروع بدأ قبل بضعة سنوات ولدينا خطة وأهداف نريد تحقيقها بأي ثمن".

إقالة رودي جارسيا لا تهمه

قال رودي جارسيا مدرب روما إنه لا يهتم إطلاقا بمن يقولون إنه أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

ولم يفز روما سوى لقاء وحيد في آخر 9 مباريات خاضها في جميع البطولات مما أدى إلى خروجه من كأس إيطاليا على يد سبيزيا وتراجعه إلى المركز الخامس في الدوري على بعد 5 نقاط من المتصدر إنتر ميلان.

وتعادل روما بهدف لمثله مع ضيفه ميلان السبت في الجولة الـ19 من الدوري وصرح مدربه جارسيا بعد اللقاء في المؤتمر الصحفي قائلا:"كنا نستحق الفوز بالنظر لما قدمناه في الشوط الأول، أما الثاني فأداؤنا كاد أن يكبدنا الهزيمة".

وأضاف في المؤتمر الصحفي "لست سعيدا بالنتيجة، وقلت للاعبين لابد أن نقوم بأفضل من هذا، علينا أن نحافظ على الاستمرارية".

وأردف "مسألة إقالتي هي أقل ما أهتم به، أكترث فقط بتحسين أداء الفريق".

يواصل روما رحلة الهبوط في جدول ترتيب السيري آ ورغم كل الأجواء المحبطة في أروقة النادي  لا يبدو أن رودي جارسيا ستتم إقالته.

وتعرض وصيف الموسم الماضي لتعثرٍ جديد فتعادل على أرضه أمام ميلان 1-1 في مباراة جديدة شهدت سقوط روما بعد تقدمه بالنتيجة.

ومن الممكن أن يُنهي روما هذا الأسبوع بعيدًا عن الصدارة بفارق 8 نقاط وهو ما سيُقلل من فرصه في المنافسة على اللقب.

ووفقًا لمصادرنا  فإن جيمس بالوتا رئيس النادي أبلغ مدراء النادي باشمئزازه من أداء الفريق أمام ميلان.

من جهته وضع رودي جارسيا اللوم في تدني المستوى البدني للاعبيه على الطاقم الطبي الذي تم تغييره في وقتٍ سابق بأوامر من الإدارة.

وفي حوارٍ مع الصحفيين بعد نهاية المباراة قال المدرب الفرنسي "لم أكن أتوقع هذا الأداء في الشوط الثاني، قمنا بعملٍ سيء تكتيكيًا لأننا كنا منتهين بدنيًا ولم يكن بإمكاننا حتى الركض".

ولا يبدو أن إدارة روما ستقرر التخلي عن جارسيا بعد التعادل أمام ميلان رغم أن الفريق جمع سبع نقاط أكثر في نفس هذه المرحلة من الموسم الماضي.

جازيتا ديلا سبورت - ميلانو:

ساسولو يقهر الانتر في مياتزا

حقق فريق ساسولو فوزا قاتلا على مضيفه انتر ميلان بهدف نظيف في الوقت بدل الضائع في   "جوزيبي مياتزا" في الجولة التاسعة عشرة (ختام مباريات الدور الأول للفريقين).

ورغم الخسارة يمني " النيرازوري" النفس في حسم النصف الأول من الموسم متصدراً للمرة الأولى منذ 6 سنوات في حالة تعثر منافسه نابولي امام مضيفه فروسينوني في وقت لاحق الأحد.

وسجل دومينيكو بيراردي هدف الفوز لساسولو من ركلة جزاء في الدقيقة (90+5)، ليهدي  نابولي فرصة حسم لقب بطل الشتاء كما قاد فريقه لفوز ثمين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل