المحتوى الرئيسى

تعرف على القنوات التى تنقل حفل توزيع جوائز Golden Globes مباشرة

01/10 22:53

ينتظر اليوم عشاق ومحبو الفنون حول العالم بدء فعاليات حفل توزيع جوائز " Golden Globes " لعام 2016، والذى تقام فعالياته فى Beverly Hilton Hotel بيفرلى هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية، وتعرضه عدد من القنوات على الهواء مباشرة ومنها قناةNBC ، وقناة CTV الكندية وقناة abc، وهو الحفل الذى من المؤكد أن يحضره عدد هائل من النجوم العالمين، إضافة إلى الكثير من وسائل الإعلام العالمية.

وينافس على جائزة الجولدن جلوب عدد كبير من النجوم، حيث حصلت النجمة العالمية كيت بلانشت "Carol" على 3 ترشيحات، فيما حصل فيلم ليوناردو دى كابريو The Revenant على 3 ترشيحات أيضا.

وجاءت الترشيحات لفئة أفضل صورة فيلم كالتالى Carol، Mad Max: Fury Road، The Revenant، Room،Spotlight، وعن أفضل صورة فيلم كوميدى أو موسيقى The Big Short، Joy، The Martian ، Spy، Trainwreck.

أما جائزة أفضل مخرج فمرشح لها تود هينز عن فيلم Carol، وأليخاندرو غونزاليز إيناريتو عن فيلم The Revenant، وتوماس مكارثى عن فيلم Spotlight، وجورج ميلر عن فيلم Mad Max: Fury Road، وريدلى سكوت عن فيلم The Martian.

وعن جولدن جلوب أفضل ممثل مرشح لها براين كرانستون عن فيلم Trumbo، ليوناردو دى كابريو عن فيلم The Revenant، ومايكل فاسبندر عن فيلم Steve Jobs، وإيدى ريدماين عن فيلم The Danish Girl، وويل سميث عن فيلم Concussion، وجولدن جلوب أفضل ممثلة مرشح لها كيت بلانشيت عن فيلم Carol، وبرى لارسون عن فيلم Room، ورونى مارا عن فيلم Carol، وسيرشا رونان عن فيلم Brooklyn، وأليسيا فيكاندير عن فيلم The Danish Girl.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل