المحتوى الرئيسى

طائرات التحالف تشن عشرات الغارات على صنعاء وصعدة وحجة والحديدة ومأرب

01/10 20:57

قال مصدر عسكري بعمليات وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء إن طائرات التحالف العربي شنت اليوم الأحد سلسلة غارات متفرقة على عدد من المحافظات اليمنية.

وأوضح المصدر أن القصف استهدف منزل سلمان علي جبعان عوفان المتهم بموالاة الحوثيين بغارتين ما أدى إلى مقتله وأسرته بمنطقة آل مقنع مديرية منبه بصعدة على الحدود مع السعودية، كما شن طيران التحالف غارتين على منطقتي آل ساري ومطرة في صعدة. 

وأضاف المصدر أن طيران التحالف قصف بـ4 غارات معسكر الحمزة بمحافظة إب وسط اليمن، و5 غارات على مناطق متفرقة في مديرية صرواح محافظة مأرب شرق صنعاء و3 غارات على مديرية مجزر في محافظة مأرب أيضا. 

وبحسب المصدر، فإن قصف طيران التحالف العربي المجمع الحكومي بمديرية المنيرة بالحديدة ومعسكر الدفاع الجوي خلف مطاحن البحر الأحمر بالحديدة أيضا. 

كما جدد طيران التحالف قصفه لكلية المجتمع في منطقة قحازة بسنحان صنعاء، وشن 4 غارات على فرع المؤسسة الاقتصادية في مديرية همدان بمحافظة صنعاء ومنطقة الصباحة غرب العاصمة.

وقصفت طائرات التحالف بغارتين منطقة عقبات في عيال سريح بمحافظة عمران شمال صنعاء.

انظر أيضا: الجيش اليمني يقول إنه قتل جنودا سعوديين بعسير الجيش اليمني يستهدف تجمع عسكري بجيزان الأمم المتحدة قلقة لتكثيف غارات التحالف على اليمن

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

روسيا تضاعف إطلاق الصواريخ الباليستية العابرة للقارات هذا العام

قال ممثل إدارة الإعلام لقوات الصواريخ الاستراتيجية التابعة لوزارة الدفاع الروسية دميتري اندرييف، اليوم الثلاثاء 10 كانون الثاني/يناير إن اختبارات المهام القتالية ودرجات الجاهزية القتالية ستجري في أكثر من 40 فوجا صاروخيا ووحدة توفير وحماية قوات الصواريخ الاستراتيجية قبل نهاية العام الجاري.

هل بات إفلاس السعودية قريبا في ظل الظروف الحالية؟

ترى صحيفة "Les Echos" أن هبوط أسعار النفط يفرغ خزينة المملكة العربية السعودية بسبب احتياجاتها العسكرية والاجتماعية.

إيران تعتزم بناء خط أنابيب غاز إلى أوروبا

أعلنت شركة الغاز الوطنية الإيرانية عزمها بناء خط أنابيب للغار من إيران إلى أوروبا.

"إليوشن" ... العابر الوحيد في سماء دير الزور المحاصرة

ينظر الكثيرون من سكان مدينة دير الزور بعين الأمل لدى روية طائرة "إليوشن" القادمة من مطار دمشق وهي تهبط في المطار العسكري الواقع في جنوب مدينة دير الزور، وخاصة مع اشتداد الحصار الذي يفرضه تنظيم"داعش" على سكان المدينة الواقعة في شرق البلاد.

تركيا تدعو مصر لحضور القمة الإسلامية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل