المحتوى الرئيسى

أرسنال يتجاوز سندرلاند في كأس الاتحاد الانجليزي (فيديو)

01/09 21:13

واصل أرسنال حملة الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الانجليزي بفوزه على ضيفه سندرلاند 3-1 ضمن مباريات الدور الثالث من المسابقة السبت 9 يناير/كانون الثاني على ملعب الإمارات.

كأس الاتحاد.. أستون فيلا يتعادل مع ويكومب المغمور

ووجد أرسنال نفسه متأخرا أمام ضيفه بهدف الهولندي لينس في الدقيقة الـ17 ، قبل أن يعود في النتيجة بفضل الكوستاريكي كامبل عند الدقيقة الـ25.

وفي الشوط الثاني تمكن الويلزي رامزي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ72 وثبت الفرنسي جيرو فوز فريقه بفضل الهدف الثالث عند الدقيقة الـ 75 ليضمن أرسنال مكانه في الدور الرابع.

Norwich City FC 0 - 3 Manchester City FC

‎Posted by GoalPress on‎ 9 يناير، 2016

كما فاز واتفورد على ضيفه نيوكاسل بهدف نظيف سجله ديني عند الدقيقة الـ44 ، وكريستال بالاس على مضيفه ساوثهامبتون بهدفي وارد وزاها في الدقيقتين29 و68 مقابل هدف الإسباني روميو عند الدقسقة الـ51 .

وأنقذ الاسكتلندي جيمس موريسون وست بروميتش ألبيون بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع أمام ضيفه بريستول سيتي (أولى) 2-2 .

وسجل الهدف الأول لوست بروميتش سايدو بيراهينو عند الدقيقة الـ 67 ولبريستول الفرنسي جوناثان كودجيا عند الدقيقة الـ74 وكيران أغارد في الدقيقة الـ83 .

وتخطى إيفرتون ضيفه داغنهام وريدبريدج (ثالثة) 2-0 على ملعب "غوديسون بارك" سجلهما الإيفواري أرونا كونيه عند الدقيقة الـ32 والبلجيكي كيفن ميرالاس من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ85 .

وفاز وست هام على ولفرهامبتون (أولى) 1-0 بهدف الكرواتي يلافيتش عند الدقيقة الـ85.

وسقط برمنغهام سيتي (أولى) أمام ضيفه بورنموث  1-2 .وسجل لبرمغهام مايكل موريسون عند الدقيقة الـ40 ولبورنموث لي توملين في الدقيقة 44 من ركلة جزاء وموراي في الدقيقة الـ85.

وعاد ستوك سيتي بالفوز من أرض دونكاستر (ثانية) 2-1

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل