المحتوى الرئيسى

شرطة تأمين حفل الجولدن جلوب:' سيكون أكثر إحكاما من أى وقت مضى'

01/09 23:39

أكد الرقيب ماكس، المتحدث باسم إدارة شرطة بيفرلى هيلز، أن تأمين حفل الجولدن جلوب سيكون أكثر إحكاما من أى وقت مضى، وذلك من خلال تصريحاته لموقع deadline، مشيرا إلى أنه سيكون هناك عدد أكبر هذا العام من رجال الأمن بموقع الحفل المقرر إقامته غدا الأحد فى بيفرلى هيلز هيلتون.

وأضاف الرقيب ماكس أن تأمين الأرواح هو شغلهم الشاغل، مؤكدا أنه وفريقا قويا يسعون إلى إخراج الحفل فى أفضل شكل ممكن دون وجود أى عوائق، وأنهم يأخذونه على محمل الجد، رافضا الإعلان عن الخطة الأمنية التى سينفذها.

ومن المتوقع فوز النجمة كيت بلانشت بجائزة أفضل ممثلة، وفوز النجم إيدى ريدماين بجائزة أفضل ممثل، أما جائزة أفضل فيلم فمتوقع فوز فيلم The Revenant، وعن أفضل ممثلة كوميدية متوقع فوز النجمة جينفر لورانس، وذلك حسبما ذكر موقع deadline.

ونجد من خلال الترشيحات أن فيلم النجمة العالمية كيت بلانشت "Carol" حصل على 3 ترشيحات، فيما حصل فيلم ليوناردو دى كابريو The Revenant على 3 ترشيحات أيضا، حيث جاءت الترشيحات لفئة أفضل صورة فيلم كالتالى Carol، Mad Max: Fury Road، The Revenant، Room،Spotlight.

وعن أفضل صورة فيلم كوميدى أو موسيقى The Big Short، Joy، The Martian ، Spy، Trainwreck، أما جائزة أفضل مخرج فمرشح لها تود هينز عن فيلم Carol، وأليخاندرو غونزاليز إيناريتو عن فيلم The Revenant، وتوماس مكارثى عن فيلم Spotlight، وجورج ميلر عن فيلم Mad Max: Fury Road، وريدلى سكوت عن فيلم The Martian.

وعن جولدن جلوب أفضل ممثل مرشح لها براين كرانستون عن فيلم Trumbo، ليوناردو دى كابريو عن فيلم The Revenant، ومايكل فاسبندر عن فيلم Steve Jobs، وإيدى ريدماين عن فيلم The Danish Girl، وويل سميث عن فيلم Concussion.

وجولدن جلوب أفضل ممثلة مرشح لها كيت بلانشيت عن فيلم Carol، وبرى لارسون عن فيلم Room، ورونى مارا عن فيلم Carol، وسيرشا رونان عن فيلم Brooklyn، وأليسيا فيكاندير عن فيلم The Danish Girl.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل