المحتوى الرئيسى

صور| 4 أماكن للألعاب في دبي

01/09 11:34

استكمالا لدليل دبي، يقدم "دوت مصر" دليلا لأماكن الألعاب في دبي بينها التزلج في الأماكن المغلقة، المنزلقات المائية وغيرها، وفقا لموقع visutdubai.

بقدر ما يبدو الأمر غريبا، إلا أن هذه المدينة الصحراوية تمتلك منحدرا للتزلج داخل مول الإمارات.

ويحتل سكي دبي، مساحة شاسعة، بحيث يبلغ قطر حوض التزلج الداخلي فيه 22500 متر مربع، كما يقع فيه أول منحدر داخلي أسود في العالم، وفضلا عن مرافق التزلج الرائعة، يوفر المنحدر مجموعة من النشاطات المخصصة للأولاد، بما فيها ركوب الزلاجات وممارسة سباق الزلاجة الجماعيّة ذات المسار المزدوج، حتى أنه يتيح لقاء البطاريق المقيمة في سكي دبي والتي تظهر للعب في فترات منتظمة.

تزور العائلات باستمرار حديقة دبي المائية المذهلة، ففيها تعيش ساعات من التشويق.

الأولاد الكبار والبالغين على موعد مع التشويق الذي توفره مجموعة من المنزلقات المائية بما فيها منزلق جميرا سكيرا، في حين سيعشق الأولاد الأصغر سنا الغطس في حوض السباحة الذي تحركه الأمواج الصناعية واكتشاف ساحة اللعب المخصصة للعائلة.

لا عجب أنّ حديقة الترفيه كيدزانيا هي أحد أشهر الأماكن التي يرتادها الأولاد.

يقع هذا المركز الترفيهي التعليمي التفاعلي في دبي مول، وهناك يختار الأولاد دورا واحدا من أصل 80 لتمثيله، من الطهاه وصولا إلى رجال الإطفاء والطيارين، ضمن بيئة مدنية فعلية، ما يوفر تجربة تربوية وترفيهية في الوقت نفسه.

إن المعلم التالي الذي يشكل نقطة جذب للأولاد ليس ببعيد جدا عن كيدزانيا. فبعد نزولك بعض السلالم في دبي مول، تصل إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية الرائعة.

إنها موطن بعض أروع الكائنات، بما فيها أسماك القرش والراي اللساع، فضلا عن التمساح الملك الضخم. ومن الصعب أن نصدق وجود هذا الكم الهائل من الحيوانات داخل مركز للتسوق.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل