المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة: الشباب أصبح لديه قدوة يرى فيها الأمل للغد

01/09 11:04

قال وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، إن مصر نجحت في تنفيذ خارطة الطريق بالكامل،وأن وزارة الرياضة تحرص على تطوير المنظومة الرياضة.

وأوضح "عبد العزيز"، خلال كلمته في احتفالية الشباب المصري بدار الأوبرا المصرية، اليوم السبت، أن الرئيس السيسي أكد ضرورة أن يتصدر الشباب المشهد منذ توليه مسؤولية قيادة الوطن، مشيرا إلى أن الوزارة حريصة على تأهيل الشباب في كافة المجالات من خلال تطوير مراكز الشباب بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأشار إلى أن خطة التطوير تستهدف تطوير بيوت الشباب وتنمية المعرفة ودعم المنظومة، وتابع قائلا: "نسعى لتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال تطوير مراكز الشباب حتى يتمكن الجميع من ممارسة الرياضة"، واختتم قائلا: "الشباب أصبح لديه الآن قدوة يرى فيها الأمل للغد وسيسعون دائما لتحقيق آمال الوطن".

وجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أطلق الموقع الإلكتروني لمشروع بنك المعرفة، الذي كان قد أعلن عنه في عيد العلم في ديسمبر 2014، ضمن مبادرة "نحو مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر"، وهو مشروع وطني يهدف إلى توفير المواد البحثية عالية الجودة والمواد التعليمية للمواطنين المصريين، وبنك المعرفة سيتيح الاتفاقيات لأي شخص لديه عنوان مصري على الإنترنت IP address التصفح المجاني للمنشورات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل