المحتوى الرئيسى

على طريقة فيلم "غبي منه فيه".. عصابة تسرق 3.5 مليون جنيه من محاسب بالصحراوي الشرقي

01/08 12:45

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، من كشف غموض سرقة مبلغ ثلاثة مليون ونصف جنيهاً، من حقائب سفر محاسب، أثناء استقلاله أتوبيس تابع لشركة الاتحاد العربي للنقل البري، في طريق عودته من الجيزة إلي سوهاج.

تلقي العميد أسامة عبد العظيم، مأمور قسم أول بسوهاج، بلاغاً من حسام خالد عبد العظيم، 24 عامًا محاسب، يقيم بناحية الشواولة بمركز المنشاة، يفيد اكتشافه سرقة مبلغ ثلاثة مليون ونصف جنيهاً، من حقيبة السفر الخاصة به، أثناء استقلاله أتوبيس تابع لشركة الاتحاد العربي للنقل البري، الذي استقله من الجيزة إلي سوهاج.

وأضاف أنه عقب وصوله اكتشف وجود بعض الوسائد بدلاً من المبلغ المالي، موضحا أن المبلغ ملك السيد فوزي محمد، صاحب شركة استيراد وتصدير، وأنه في طريقه لإيصاله لنجل مصطفي، 31 عامًا صحفي، يقيم بدائرة مركز جرجا، لشراء قطعة أرض، واتهم "محمد . م. ح" 48 عامًا، سائق الأتوبيس بالتواطؤ مع أحد الركاب، حيث قام بإنزاله بناحية الكريمات، وأنه هو وموظف التذاكر بمحطة شارع مراد بالجيزة، كانا على علم بوجود المبلغ المشار إليه بحوزته.

وبمواجهة سائق الأتوبيس أنكر ما نسب إليه، وأقر بأنه قام بالفعل بإنزال أحد الركاب بناحية الكريمات بالمخالفة للتعليمات؛ لظروف خاصة بالراكب، وبسؤال نجل مالك المبلغ المالي، أيد مضمون ما جاء على لسان الشاكي، وأتهم سائق الأتوبيس بالسرقة.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع أمن الجيزة، وتبين قيام تشكيل عصابي يتكون من 5 أشخاص برصد المبلغ المسروق على محطة الأتوبيس، وقاموا بالاتفاق مع سائق الأتوبيس على سرقته، وقاموا بحجز تذكرتين على نفس الأتوبيس لاثنين منهم، وشراء 3 حقائب كبيرة الأولى فارغة والثانية بها بعض الوسائد، والثالثة بها طفل، قاموا بتدريبه على فتح الحقيبة وسرقة محتواها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل