المحتوى الرئيسى

توم كروز يقع في حبّ جزائرية.. ويخوض معركةً قضائيةً لاستعادة ابنته

01/08 09:10

ذكرت تقارير صحافية في هوليوود أن الممثل الأميركي توم كروز، يتطلع للارتباط بممثلة فرنسية من أصول جزائرية “غرق” في حبها بعد مشاهدة أحد أفلامها أخيراً.

في الوقت نفسه، يحاول الممثل البالغ من العمر 53 عاماً الحصول على حضانة ابنته سوري من طليقته كايتي هولمز، والتي تنوي الزواج من صديق كروز الممثل الأسمر جيمي فوكس.

وتردّد أن كروز ينوي الدخول في معركة قضائية طويلة مع هولمز، للمطالبة بحضانة ابنته ذات الـ 9 أعوام، سيما بعدما علم أن هولمز (37 عاماً) “طعنته في الظهر”، ودخلت في علاقة عاطفية مع واحد من أعز أصدقائه.

موقع Hollywood Life ذكر أن كروز لم يرَ ابنته ولو مرة واحدة منذ أكثر من 800 يوم، لكنه في ذات الوقت يدرس اتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حضانة سوري.

ويعتبر حصول كروز على الحضانة كابوساً مرعباً لهولمز التي تخشى أن تُجبر ابنتها على اتباع ديانة الـ “ساينتولوجي Sceintolgy” التي يعتنقها كروز منذ سنوات والتي كانت سبباً رئيسياً في انفصالهما، حيث يعتنق ابنا كروز بالتبني كونر (20 عاماً) وإيزابيلا (22 عاماً) ذات الديانة.

وذكر تقرير Hollywood Life أن كروز لم يكن يمانع اعتناء هولمز بابنتهما، لكنه يرفض بشدة أن يعتني بها زوجٌ أو صديق أم، خصوصاً إذا كان هذا الرجل هو صديقه جيمي فوكس الذي يعرفه كروز منذ سنوات طويلة.

وعلى ذمة الموقع أيضاً فإن هولمز تنوي الزواج من فوكس في العام الجاري، ولن يوقفها أحد عن تحقيق حلمها بتكوين أسرة وأن تحيا حياةً طبيعية.

على صعيدٍ آخر، ذكر تقرير نشر في موقع Star Pulse أن كروز “غرق” في حب الممثلة الفرنسية ذات الأصول الجزائرية صوفيا بو طلّة (33 عاماً).

وتعرف نجم هوليوود على بو طلّة من خلال فيلم Kingsman: Secret Service، فرأى أنها تناسب ذوقه، حيث يفضل ذوات الشعر الداكن، مثل طليقته هولمز وصديقته قبلها الممثلة الإسبانية بينلوبي كروز.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل