المحتوى الرئيسى

باﻷسماء.. أكثر شركات الطيران أمانا في 2016

01/07 17:56

كشف موقع "أير لاين راتينج"، المتخصص في مجال شركات الطيران، عن تصنيفه السنوي للخطوط الجوية الأكثر أمانا حول العالم في 2016.

وبحسب نتائج الموقع التي نشرتها صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية، لم تدخل قائمة العشرين اﻷولى ، أي شركة من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سوى "طيران الإمارات" و"الاتحاد للطيران".

وتصدر القائمة "إيرنيوزيلند” تبعها "آلاسكا إيرلاينز"، و"أوول نيبون - ثالثا" و"أمريكان إيرلانيز- رابعا" و"كاثي باسيفيك اير واي - خامسا"، فيما جاء "طيران الإمارات" و"الاتحاد للطيران" في المركزين السادس والسابع على التوالي،

"إيفا إير” احتلت المركز الـ 8 و"فين إير الفنلندية" المركز الـ 10، و"هاواوي ايرلانيز- 11” و”يابان إيرلانز- 12” و"الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم – 13” و”لفوتهانزا- 14" و”الخطوط السترالية كانتاس- 15” و"الخطوط الجوية الإسكندنافية- 16" و"طيران سنغافورة – 17" و"سويس اير- 18" و"يونايتد ايرلاينز- 19” و”فيرجن أتلانتيك" في المركز الـ، 20 .

واعتمد الموقع في اختياره الذي أجري بين 407 شركات طيران حول العالم، على عدة عوامل مثل معدل الحوادث ووالوفيات والإجراءات والمعايير المتبعة في ما يتعلق بالسلامة والأمان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل