المحتوى الرئيسى

القائمة الكاملة لجوائز "اختيارات الجمهور" الأمريكية

01/07 16:22

بدأ موسم الجوائز الكبرى، وأمس حصل عدد كبير من نجوم الإعلام والسينما والتليفزيون والموسيقي في أمريكا على جوائز "اختيار الجمهور" أو "Poeple's Choice".

تصدر فيلم "Furious 7" وحصد على الكثير من الجوائز، كأفضل فيلم، وأفضل فيلم حركة، كما حصلت ساندرا بولك، وجوني ديب، وفين ديزيل وغيرهم على الجوائز بناءً على اراء الجمهور، ونشرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية القائمة الكاملة بالجوائز:

حصل فيلم Furious 7 على جائزة أفضل فيلم، وأفضل فيلم حركة، وحصل الممثل الأمريكي تشانينج تايتوم على جائزة أفضل ممثل سينمائي، وحصلت الممثلة ساندرا بولك على جائزة أفضل ممثلة، وحصل الممثل الاسترالي كريس هيمسورث على جائزة أفضل ممثل سينمائي في فيلم حركة.

وفازت الممثلة الأمريكية شايليين وودلي بجائزة أفضل ممثلة في فيلم حركة، أما جائزة أفضل تعليق صوتي في فيلم رسوم متحركة فذهبت للمغنية والممثلة الأمريكية سيلينا جومز عن دورها في الجزء الثاني من فيلم "Hotel Transylvania"، وحصل فيلم "Pitch Perfect 2" على الجائزة أفضل فيلم كوميدي، وكان الممثل كيفين هارت الحاصل على جائزة أفضل ممثل كوميدي لهذا العام، أما ميلسا مكارثي فحصلت على جائزة أفضل ممثلة كوميدية.

حصد الممثل الأمريكي جوني ديب على جائزة أفضل ممثل في فيلم درامي، وكانت جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي من نصيب الممثلة الشابة دكوتا جونسون، كما حصل فيلم Minions على أفضل فيلم رسوم متحركة، وحصل فيلم Taken 3 على جائزة أفضل فيلم إثارة وتشويق.

فاز مسلسل The Big Bang Theory بجائزة أفضل مسلسل تليفزيوني، وأفضل مسلسل تليفزيوني معروض على الشبكات، وحصل الممثل جيم بارسونس على جائزة أفضل ممثل كوميدي تليفزيوني، وبجانب جائزتها كأفضل ممثلة كوميدية في فيلم سينمائي، حصلت الممثلة مليسا مكارثي على جائزة أفضل ممثلة كوميدي في تليفزيوني كوميدي.

وكانت جائزة أفضل مسلسل درامي من نصيب مسلسل Grey's Anatomy، وحصل الممثل تايلور كيني على جائزة أفضل ممثل في عمل درامي، وفازت الممثلة الين بومبيو بجائزة أفضل ممثلة في عمل درامي.

ونال برنامج the voice جائزة أفضل برنامج مسابقات، وحصلت الإعلامية الأمريكية الين ديجينرس على جائزتين هما جائزة أفضل شخص يقوم بإعمال إنسانية، وأفضل مقدم برامج، وحصل فريق برنامج the talk على جائزة أفضل مقدمي برامج، وفاز جيمي فالون بجائزة أفضل مقدم برنامج حواري ليلي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل