المحتوى الرئيسى

CES 2016: الكشف عن هاتف Letv Le Max Pro أول هاتف بمعالج Snapdragon 820 - أخبار ترايدنت التقنية

01/06 12:21

منذ ساعات أكدت شركة كوالكوم أن هاتف Letv Le Max Pro سيكون أول جهاز يحمل معالج Snapdragon 820 العشاري النواة و الأحدث لهذا العام و الذي يقدم أداء قويا و تراهن الشركة من خلاله إلى إجتياح الهواتف الراقية في ظل منافسة محتدمة و تضررها من مشاكل الجيل السابق 810.

و أثار هاتف Letv Le Max Pro أنظار الجميع في معرض CES 2016 كيف لا و هو الذي يأتي بأول معالج خارق لهذا العام من كوالكوم و ليس هذا فقط بل أيضا مع تقنية استشعار بصمات الأصابع Sense ID لأول مرة من كوالكوم التي تطورها.

و تعد هذه التقنية الأحدث في مجال التعرف و مسح البصمات بتقنية ثلاثية الأبعاد، و يأتي ماسح البصمة في الجهة الخلفية للجهاز تحث الكاميرا فيما تقنية كوالكوم تسمح للشركات بدمجها في أي مكان بالهاتف حتى تحث الشاشة لتكون مستشعرة للبصمات !

و يأتي هذا الجهاز بشاشة 6.33 إنش و بدقة 2K مع بطارية خارقة بحجم 3400 ميلي أمبير، و معالج رسوميات جديد و هو Adreno 530 و تراهن الشركة على أنه سيقدم أفضل أداء ممكن للمستخدمين كما أنه يعمل بنظام أندرويد 6.0 و يأتي بواجهة تم اقتباسها من هواوي EMUI التي تعد من أفضل الواجهات البرمجية للهواتف الذكية في الوقت الراهن.

البطارية تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 2.0 و التي تسمح بشحن 60 في المئة منها في ظرف 30 دقيقة فقط، أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 21 ميغا بيكسل.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل