المحتوى الرئيسى

صفقات مرتقبة للنادي الإفريقي في الميركاتو الشتوي

01/05 18:00

النادي الافريقي - Copyright : ستار افريكا

وصل اليوم الى تونس المدرب الصربي ميلوفان رايفاتش مع مساعده البلجيكي كريسيان سيتيتش للتفاوض مع رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي من أجل توليه المقاليد الفنية للأحمر و الأبيض مستقبلا.

و في سياق اخر دخل النادي الافريقي في مفاوضات مع عدة لاعبين من أجل ابرام صفقات في هذا الميركاتو الشتوي لتعزيز الرصيد البشري للفريق، حيث يسعى مسؤولو فريق باب جديد لضم صانع ألعاب  نادي حمام الإنف عمر زكري بالاضافة لمدافع الترجي الرياضي الجرجيسي محمد علي الجويني الذي قد يكون معوضا لهشام بلقري في صورة رحيله عن حديقة منير القبايلي.

في نفس السياق مازال النادي الافريقي في بحثه المتواصل عن المهاجم  القناص معوض يوهان توزغار الذي تعرض لإصابة في الأربطة المتقاطعة و انتهى موسمه ، حيث دخل فريق باب جديد في منافسة قوية  مع الوداد البيضاوي على  ضم المهاجم النيجيري توندي أدينيدجي لاعب سانشاين ستارز النيجيري.

و حسب مصادر من بطل تونس فإن الفريق يحضر عرضا ضخما لمازمبي الكونغولي من أجل التعاقد مع المهاجم التنزاني علي ساماتا و لكن اللاعب يرغب في خوض تجربة احترافية خارج القارة الإفريقية.

و من المنتظر أن يحسم النادي الافريقي أمر المدرب و الانتدابات بعد مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ضد النادي الرياضي البنزرتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل