المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يخرج بتعادل بطعم الهزيمة من ملعب مضيفه فالنسيا .. (فيديو)

01/03 23:55

خرج ريال مدريد بتعادل بطعم الهزيمة من ملعب مضيفه فالنسيا "مستايا" الذي احتضن يوم الأحد 20 ديسمبر/كانون الأول، مباراة الفريقين ضمن منافسات المرحلة الـ 16 لليغا الإسبانية لكرة القدم.

وضع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الفريق الملكي في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الـ 16 بعد جملة تكتيكية رائعة "تيكي تاكا" بدأها بنزيما بنفسه بتمريرة لزميله الويلزي غاريث بيل ليمررها بدوره بكعبه رائعة لزميله المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لعبها بينية رائعة على طبق من ذهب للمهاجم الفرنسي. وسجل بنزيما الهدف الثاني عشر في الموسم الحالي للدوري، ليتقاسم بذلك المركز الرابع في قائمة الهدافين مع كل من لوكاس بيريز مارتينيز مهاجم ديبورتيفو لاكورونا، وايمانول اغيريتشي مهاجم ريال سوسييداد.

ونجح دانيال باريخو في إدراك التعادل لخفافيش فالنسيا في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، من ضربة جزاء. وتلقى ريال مدريد ضربتين موجعتين أخريين بخروج بتزيما بسبب الإصابة في الدقيقة الـ 67، وخروج الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش مطرودا في الدقيقة التالية. وبالرغم من ذلك فقد وضع غاريث بيل الميرنجي في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة الـ 82 بتسديدة رأسية متقنة اصطدمت كرته في القائم الأيسر قبل أن تعانق الشباك. لكن فرحة الضيوف لم تدم إلا دقيقة واحدة فقط فقد استطاع فالنسيا بدوره أن يدرك التعادل عبر مهاجمه باكو ألكاسير أيضا بتسديدة رأسية.

وأضاع غاريث بيل فرصتين ذهبيتين في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع لاقتناص هدف الفوز لريال مدريد، وتخلل هاتين الفرصة، هجمة مرتدة خطرة لفالنسيا انفرد الذي أخفق لاعبوه ايضا في اقتناص هدف الفوز بالرغم من انفراد ثلاثة من لاعبيه بمرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

LINE UP | VALENCIA CF vs REAL MADRID This is our starting XI for our first game of the year! Do you like it? LET'S...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل