المحتوى الرئيسى

كولتون هاينز ممثل Arrow يوضح حقيقة ميوله الجنسية

01/03 23:07

بعد أن فاجأ الممثل الشاب كولتون هاينز جمهوره في ديسمبر الماضي باعترافه حول صراعه الطويل مع الأرق، عاد مرة الأخرى لكن هذه المرة بتصريح حول ميوله الجنسية.

وبدأ الأمر بمنشور على موقع Tumblr لأحد المستخدمين أعرب خلاله عن سعادته بعد أن علم أن ممثل مسلسل Arrow لديه ميول مثلية سرا، وتابع المستخدم: "شعرت بالحماس رغم عملي أن الأمر لن يأت بأي فارق في حياتي".

وكانت المفاجأة رد الممثل المعروف بدور "روي هاربر" في مسلسل Arrow، والذي كتب تعليقا بحسابه الرسمي على موقع Tumblr ورد به: "هل كان الأمر سرا؟ دعنا نستمتع كلنا بحياتنا ولا نمد على أي شيئ".

ورغم الكثير من التكهنات حول ميول المثل الشاب الجنسية إلا أنها تعد المرة الأولى التي يعلق فيها كولتون على الأمر، مما اعتبره جمهوره أنه اعتراف ضمني بأنه مثلي جنسيا.

مسلسل Arrow من نوعية مسلسلات الحركة والمغامرة مستوحى من شخصية بالطل الخارق السهم الأخضر الذي يظهر في الكتب المصورة المنشورة من قبل دي سي كوميكس.

عرض Arrow لأول مرة في أمريكا الشمالية في 10 أكتوبر 2012، وتدور أحداث المسلسل حول المليونير المستهتر أوليفر كوين، يجسده الممثل ستيفن أميل، الذي يعلق على جزيرة عدائية لمدة 5 سنوات، يعود إلى مدينته بعدها لمحاربة الجريمة والفساد بدور بطل سلاحه القوس والسهم.

وحاز المسلسل على إعجاب المشاهدين وحصل على متوسط مشاهدين لكل حلقة في الموسم الأول، حوالي 3.68 مليون مشاهد، بينما عرض الموسم الثاني في 9 أكتوبر، 2013، والموسم الثالث عرض في 8 أكتوبر 2014.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل