المحتوى الرئيسى

«إغرائي شيك».. 10 تصريحات جريئة لإلهام شاهين

01/03 20:58

اعتادت الفنانة إلهام شاهين على إثارة الجدل بعد كل ظهور لها على إحدى وسائل الإعلام بسبب تصريحاتها الجريئة والصادمة في بعض الأوقات، وتحتفل إلهام شاهين اليوم بعيد ميلادها الـ54 اليوم الأحد، 3 يناير، وهي من مواليد عام 1961.

واحتفالا بهذه المناسبة، يستعرض موقع "التحرير" مجموعة من أبرز التصريحات الجريئة لإلهام شاهين، والتي  تنوعت بين الـتصريحات السياسية والاجتماعية والخاصة، ومن بينها:

علقت إلهام شاهين أثناء حلولها ضيفة في وقت سابق على برنامج "100 سؤال" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب والمذاع على فضائية "الحياة" على توجهات أبو تريكة السياسية وفكره، قائلة: "أي حد عايز يقول رأي سياسي براحته، لكن مش رأي يودي البلد في داهية، يعنى ما يبقاش مع الإخوان بأفكارهم المتطرفة وعدم انتمائهم للبلد وعدم حبهم لها وأكون موافقة على رأيه".

وأضافت: "لو هو مع الإخوان أنا مش معاه أنا ضده، وأي حد مع الإخوان أنا ضده".

طالبت إلهام شاهين الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعفو عن الرئيس السابق محمد حسني مبارك نظرا لكبر سنه، من وجهة نظرها، وقالت: "مبارك اتظلم، وإن أخطأ فجميع الأنظمة التي حكمت مصر كان بها أخطاء بداية من عبد الناصر".

وأضافت: "أنا انهرت لما شوفت ضعف الرئيس مبارك والدموع في عنيه، لما اتكلم عن أولاده، اتأثرت وقال لي أنا مش هاممني نفسي ولكن اللي بيتعمل مع أولادي كتير، وبيتم معاقبتهم لأنهم ولادي كنوع من الانتقام".

أكدت إلهام شاهين أنها مستاءة من قيام ثورة 25 يناير في عام 2011، قائلة: "لا أؤمن بثورة 25 يناير، فكانت فخ لإسقاط مصر، ولا أؤمن بما أطلق عليه الربيع العربي".

 وأضافت "ربيع إية؟ والناس بتموت بالآلاف، دا الزفت العربي".

4- ربنا ينصرك يا بشار

قالت شاهين إنها لا تستطيع تأييد أو رفض وجود الرئيس السوري بشار الأسد، ومع ذلك رفضت اتهامه بقتل شعبه قائلة: "الله ينصرك ويقويك في محاربة المرتزقة الإرهابيين".

رفضت الفنانة إلهام شاهين انتقاد الكثيرين لملابسها قائلة: "ده لبسي وبحبه"، وأضافت: "كلمة sexy تعني الأنوثة الطاغية، وبحب يكون لبسي وشكلي فيه أنوثة بالتأكيد".

وفي حوار سابق مع أحد الصحف، قالت إلهام شاهين عن تقديمها للإغراء في بعض الأعمال الفنية: "أعتقد أنه أسلوب شيك جدا وراقِ، ولا يوجد إغراء في كل الأعمال، وكل فنانات السينما العظماء مثل هند رستم قدمن الإغراء وفرح الناس بهن".

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن إجهاض نفسها مرتين، مؤكدة أنها ليست نادمة على هذا القرار، وقالت إن قرارها بالإجهاض كان بسبب شعورها بالفشل في الزيجتين، كما أن حبها للأطفال جعلها تجهض نفسها حتى لا يتعرضون للظلم في المستقبل.

7- بكيت لما مرسي فاز بالحكم 

أثناء حلولها ضيفة على برنامج "أنا مصر"، المذاع على الفضائية المصرية، صرحت إلهام شاهين: "كنت عامله حسابي أن الفريق شفيق هو اللي هيكسب، ولما لقيت مرسي جالي صدمة عصبيه قعدت فيها 10 أيام"، وأضافت: "”بكيت يوم فوز محمد مرسي أكثر من يوم وفاة أمي".

8- بأحب القباحة من أبلة فاهيتا

عرض برنامج "من الدوبلكس"، المذاع على قناة "سي بي سي"، في وقت سابق لقاء لأبلة فاهيتا مع الفنانة إلهام شاهين أثناء تواجدها بمهرجان "دبي" السينمائي الدولي، وقالت "أبلة فاهيتا" لإلهام شاهين "إنتي بتحبي القباحة"، فرد شاهين: "أيوة بحبها طبعًا بس مش أوي، بس بحبها منك إنتي".

أثناء فترة ترشح المخلوع محمد مرسي للرئاسة، هاجمته الفنانة إلهام شاهين بعد أن صرح: "اللي مش مع الثورة هدوس عليه بالأقدام"، وردت عليه: "هذا لن يحدث يا مرسي ومش هنسمح لك تدوس علينا بالأقدام لأننا مش صراصير" .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل