المحتوى الرئيسى

اتحاد اليد يحصل على الأفضل في مصر لعام 2015

01/01 17:03

حصل اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة على أفضل اتحاد رياضى فى مصر لعام 2015، وذلك خلال الاستفتاء الذى أجرته إذاعة الشباب والرياضة فى حصاد عام 2015، حيث حصل على أعلى أصوات.

يأتى ذلك فى ظل الطفرة التى شهدتها كرة اليد المصرية خلال عام 2015 بحصول إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد بشرف تنظيم كأس العالم للرجال عام 2021 فى إنجاز وانتصار مصرى رائع للإدارة المصرية على الصعيد العالمى.

وشهد عام 2015 العروض القوية والمميزة التى قدمها المنتخب الوطنى المصرى الأول للرجال خلال بطولة كأس العالم الماضية التى أقيمت فى شهر يناير الماضى فى قطر وتقدمه فى الترتيب أفضل من السنوات السابقة، كما حصل المنتخب الوطنى الأول للرجال على الميدالية الذهبية لدورة الألعاب الأفريقية التى أقيمت مؤخرًا فى الكونغو برازفيل.

وحصل المنتخب الوطنى للناشئات مواليد 98 على بطولة الأمم الأفريقية لأول مرة فى تاريخ كرة اليد النسائية فى مصر والتأهل لكأس العالم وحصول المنتخب الوطنى للشبابات مواليد 96 على الميدالية البرونزية لبطولة أفريقيا وصعودهن لبطولة العالم لأول مرة فى إنجاز كبير لكرة اليد المصرية.

وشهد عام 2015 حصول منتخب مصر الوطنى للناشئين مواليد 98 على البطولة العربية والتى أقيمت مؤخرًا فى السعودية، كما حصل منتخب الناشئين مواليد 98 على برونزية ألعاب البحر المتوسط فى فبراير 2015.

وجاء في الاستفتاء الذى أجرته اذاعة الشباب و الرياضة حصول الفتى الذهبى لكرة اليد المصرية أحمد الأحمر على أفضل رياضى مصرى لعام 2015 وذلك بعد التألق الكبير والعروض القوية التى قدمها الأحمر سواء مع المنتخب الوطنى المصرى أو مع نادى الزمالك ومع فريق فلينسبورج الألمانى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل