المحتوى الرئيسى

برشلونة يكتسح بيتيس برباعية ويعزز صدارته

12/31 00:41

أنهى برشلونة حامل اللقب عام 2015 في الصدارة إثر فوزه على ضيفه ريال بيتيس العائد إلى النخبة 3-صفر مساء الأربعاء ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستفاد برشلونة من الأخطاء التحكيمية والإصابات والعصبية في صفوف المنافس لينتزع الفوز الكبير الذي رفع رصيد برشلونة إلى 38 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مدريد وبفارق نقطتين أمام ريال مدريد، وتتبقى لبرشلونة مباراة مؤجلة.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين افتتحهما هيكو فيسترمان مدافع بيتيس في الدقيقة الثلاثين عن طريق الخطأ في مرمى فريقه إثر ركلة جزاء سددها نيمار وارتدت من العارضة. ثم أضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 33 ليكون الهدف السادس له في المسابقة هذا الموسم.

ورفع ميسي رصيده إلى 425 هدفا في 500 مباراة خاضها مع برشلونة في مختلف البطولات حتى الآن.

وفي الشوط الثاني، سجل الأوروغوياني لويس سواريز الهدفين الثالث والرابع لبرشلونة في الدقيقتين 46 و83 لينفرد بصدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 15 هدفا حتى الآن.

وتغلب أتلتيكو مدريد على رايو فايكانو الجريح في وقت متأخر 2-صفر، بينما فاز ريال مدريد على ريال سوسيداد بصعوبة 3-1.

وعلى ملعب سيوداد دي فالنسيا، بقي ليفانتي في المركز الأخير برصيد 11 نقطة بعد خسارته أمام ضيفه ملقة بهدف وحيد سجله البديل دودا من ركلة حرة (78)، ليرفع الفائز رصيده إلى 20 نقطة وينتقل إلى المركز الحادي عشر مؤقتا.

وارتقى إشبيلية إلى المركز السابع مؤقتا برصيد 26 نقطة مقابل 20 نقطة لإسبانيول بعد فوزه عليه 2-صفر.

وحقق إيبار فوزه الخامس على حساب ضيفه سبورتينغ خيخون بهدفين نظيفين سجلهما كيكو (55) وبورخا باستون (62) رافعا رصيده إلى 21 نقطة مقابل 15 للخاسر.

1- برشلونة 38 نقطة من 16 مباراة

2- أتلتيكو مدريد 38 من 17

3- ريال مدريد 36 من 17

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل