المحتوى الرئيسى

خاص: يونس مختار يرفض التراضي ..والنصر يفشل في تسويقه خليجياً

12/30 02:23

رفض اللاعب المغربي يونس مختار المحترف بنادي النصر السعودي فسخ عقده بالتراضي مع النصر وتكفل النادي بقيمة الشرط الجزائي البالغ راتبين وذلك بعد فشل تجربته مع النصر.

وكان مدير الكرة بالفريق الأول بنادي النصر سالم العثمان أجتمع مع يونس مختار وابلغه برغبة النادي بإنهاء العقد مع اللاعب الذي تبقى فيه أكثر من خمسة أشهر والإستفادة من لاعب أجنبي بديل خلال الفترة الشتوية ورفض اللاعب وطلب التفاهم مع وكيل أعماله.

وكان نادي النصر فشل في تسويق اللاعب لدى العديد من الأندية الخليجية وخاصة في اندية الدوري القطري وكذلك اندية دوري الخليج العربي الإماراتي حيث لم ترغب تلك الأندية من ضمه لفشله مع النصر.

وكان النصر قد تعاقد مع اللاعب المغربي من فريق تفينتي الهولندي لمدة موسمٍ مع أحقية النصر بالتجديد وذلك قبل خمسة أشهر.

وكان اللاعب المغربي المولود ولد يوم 29 اغسطس عام 1991 في مدينة اوترخت الهولندية, وهو من اصول مغربية ويحمل الجنسية المغربية ويلعب في مركز الهجوم حيث بدأ يونس مشواره مع كرة القدم في صفوف بي إس في إيندهوفن، ولم يلعب معه أي مباراة، وتمت إعارته إلى نادي إف سي إيندهوفن حيث برز وسجل 8 أهداف في موسم 2011-2012، وبعد ذلك انتهت علاقته مع ناديه الأصلي

وتلقى يونس مختار عدداً من العروض الهولندية، إلا أنه فضل الخضوع لتجربة ميدانية مع فريق ميتالوره دونيتسك الأوكراني في 2012-2013، لكن الطرفين لم يصلا إلى اتفاق، قبل أن يضمه فريق جفوله ذلك الصيف مقابل 150 ألف يورو.

وقدم مختار نفسه بشكل ممتاز في صفوف جفوله، وكان أحد العناصر التي ساهمت بتقديم الفريق الصاعد لمستويات فنية رائعة خلال ذلك الموسم، ولكنه فجأة وقع مع تفينتي أنشخيده خلال اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية 2013-2014.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل