المحتوى الرئيسى

تعليق داعية سعودي على رفع الاسعار يثير سخرية مواقع التواصل

12/29 19:05

الثلَاثاء 29 ديسمبر 2015 - 16:09 بتوقيت غرينتش

تعليق داعية سعودي على رفع الاسعار يثير سخرية مواقع التواصل

هزء مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من تعليق إمام وخطيب المسجد الحرام الداعية السعودي سعود الشريم، على قرار مجلس الوزراء السعودي بالأمس رفع أسعار الكهرباء والمياه والمشتقات البترولية، وذلك مع صدور الميزانية والاعلان عن عجز هائل بلغ 98 مليار دولار.

وقال الداعية الشريم في تغريدة له على صفحته بتويتر: “غلاء السعر ورخصه لا يغير رزقاً قد كتبه الله لك وأنت في بطن أمك، ولو كان الرزق في اﻷرض لهلك الناس، ولكنه في السماء (وفي السماء رزقكم وما توعدون)”.

واقر مجلس الوزراء السعودي في جلسته المنعقدة أمس الإثنين، رفع أسعار البنزين بفئاته المختلفة، والكهرباء والمياه على القطاعات السكنية والحكومية والتجارية، على أن يبدأ سريان السعر الجديد للبنزين بدءاً من اليوم، والتعريفة الجديدة للمياه والكهرباء والصرف الصحي اعتباراً من الشهر المقبل.

وعلق "أبو شريد" متعجبا على تغريدة الداعية الشريم بالقول : ماهو دليلك وفقك الله ؟ ومن أين اتيتنا بهذه الفتوى العجيبة !!

وقال المغرد "وجهة نظر +30" كلام فارغ .. الشريم شوي ويقول أنا ربكم الأعلى!!

وعلق "dr mohamad alghamdi" مشايخنا أثرياء ولايعملون ! يعيش في برج عاجي ويغرد !!

وقال "ولد الديرة": يا ليتك كنت ساكت يا دكتور .. اذا لم تحس بمعناة الاخرين مشكلة ...قيمة قصورهم تسد العجز ست مرات ..اتقي الله .. والله سوف تحاسب.

من جهته اعتبر المغرد "البناخي" ان "كل دعوة تحبب الناس الى الفقر هي دعوة فاجرة وافتراء على الاسلام".

احد المعلقين على تغريدة "الشريم"

يذكر أن المملكة السعودية (أكبر مصدر للنفط في العالم) سجلت عجزاً قياسياً في ميزانيتها للعام 2015 يقدر بـ98 مليار دولار، كما توقعت عجزاً آخر في الميزانية للعام الجديد قدرته بـ87 مليار دولار.. وقد رفعت المملكة أسعار الطاقة المحلية بما فيها أسعار الوقود.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل