المحتوى الرئيسى

شاهد.. أكثر 5 فيديوهات مثيرة للاشمئزاز فى 2015

12/29 18:03

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية مجموعة من الفيديوهات، وصفتها أنها الأكثر إثارة للاشمئزاز فى عام 2015، وحذرت من سيشاهدون تلك المجموعة، أنها قد تصيبهم بالقيىء فوراً.

وحققت تلك الفيديوهات حالة من الحيرة لدى من شاهدها للمرة الأولى على مدار العام، لتعيد تجميع هذه المجموعة ضمن حصاد عام 2015 لم شهده من أحداث.

وأضافت "ديلى ميل" أنها لن تتمكن من مساعدة أحد، عندما يبدأ بتشغيل أياً من تلك الفيديوهات.

وجاء فى المرتبة الأولى هذا المقطع، والذى التقطه سائح يدعى "تاكسون نيكونا" فى جنوب أفريقيا داخل متنزه "دجوما" الشهير للحياة البرية بمدينة "سابي ساند"، حيث يظهر الفيديو الملتقط فى شهر يوليو الماضى، فهد وهو يأكل وجبته وهى جيفة ميتة من حمار وحشي.

وبعدما بدأ الفهد فى نهش وجبته بأسنانه الحادة تحديداً فى منطقة المعدة، لينطلق سائل ضخم مختلط بالدماء، بقوة فى وجه الفهد فى لحظة مقززة، حتى اضطر الفهد فى النهاية للإبتعاد عن وجبته حتى يقف هذا الشيء المندفع، وعلق مدير المتنزه أن شكل الجيفة يوضح أنها ميتة منذ 25 ساعة كاملة، بسبب معالم الإنتفاخ الواضحة عليها.

- قمل الرأس يتغذى على الدم

واحتل هذا الفيديو المرتبة الثانيةـ، ويظهر رأس شاب مجهول الهوية فى مقتبل العمر وبها ألاف "القمل" ضخم الحجم وهو يتحرك بحرية تامة فى جبهته، الأمر الذى سبب صدمة وقت صدور الفيديو.

وقال "دى رايت" مؤسس خدمة "قتل القمل" ومقرها لندن، "هذه أكثر الحالات المتطرفة جداً التى واجهتها فى حياتى المهنية، وأتخيل اذا انتشرت هذه العدوى فى المدرسة، كيف ستكون النتيجة، حيث تحولت الفروة لبيئة خصبة للقمل تجعله يتغذى على الدم من خلال فروة الرأس.

- فتاة صديد الأذن العملاق ذو الـ6 سنوات

ضمن هذا الفيديو المقعد الثالث فى هذه المجموعة المقززة عندما نشر فى أغسطس الماضي، عندما ظهرت فتاة مصابة بورم صغير أعلى أذنها بالغ من العمر 6 سنوات، حيث أصيبت به منذ أن كانت فى الثانية من العمر وتم التشخيص بصورة خاطئة.

واضطرت فى النهاية لتفريغ هذا الورم كل فترة، لتظهر وهى تفرغه باصبعيها من الصديد بصورة مقززة، وهو يتلوى مثل دودة الأرض.

وجاء ترتيب هذا الفيديو فى المرتبة الرابعة، يظهر لحظة مثيرة للاشمئزاز لإمرأة مسنة تزيل مجموعة من الرؤوس السوداء تقلص رؤية عينها، حيث أجري لها الدكتور "ساندرا لي" وهو مختص بمثل هذه الحالات بمقر عيادته في ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية، حيث أصيبت تلك العجوز بسرطان الجلد، والذى بدوره كون هذه البثرة السوداء الضخمة.

وفي غضون بضع ثوانى أحدث دكتور "ساندرا" شق صغير على السطح، ليخفف من هذا الورم الذي على شكل قرص، كانت يختبيء تحت جلد هذه المرأة لسنوات، فى لحظة مقززة للغاية، وأجريت هذه العملية فى شهر أكتوبر الماضى، وأضاف الدكتور" ساندرا" أن هذه العجوز ستكون بخير فى غضون أسبوع.

- امرأة أخرجت 20 دودة من عينها

وجاء هذا الفيديو فى المرتبة الأخيرة، حيث يظهر امرأة تدعى "تشانج" من مقاطعة "شاندونج" بشمال شرق الصين، أصيبت بالصدمة عندما اكتشفت أن لديها قمل يعيش في عينها، حيث كانت تعاني من الحكة في عينها اليسرى، وفى البداية لم تهتم لحالتها، واعتقدت أنها عدوى وستزول.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل