المحتوى الرئيسى

فيديو| أديب يهاجم عكاشة: «زهقنا هبل وعته.. وأي عيل في 6 إبريل برقبتك»

12/28 22:42

شن الإعلامي عمرو أديب، اليوم الإثنين، هجومًا حادًا على الإعلامي توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، على خلفية تصريحاته التي أدلى بها في برنامج «السادة المحترمون»، عبر قناة «أون تي في»، مساء الأحد، وذكر خلالها أن أجهزة الأمن الوطني والمخابرات العامة، تدير الحياة السياسية في مصر تحت إشراف اللواء عباس كامل، مدير مكتب رئيس الجمهورية.

وقال أديب، خلال برنامج «القاهرة اليوم»، عبر قناة «اليوم»: «توفيق عكاشة لا يحمل الدكتوراة، وهو ابن الأجهزة السيادية المدلل، زهقنا من هبل وعته وكلام توفيق عكاشة، وأي عيل في 6 إبريل برقبته، جاب اسم رئيس المخابرات ورئيس الأمن الوطني، ورئيس الجمهورية الحالي والرئيس السابق وشرشحهم».

وأضاف: «وأخرة الكلام دي إيه، كل حاجة بقى يا ريت تكون بالعقل، إحنا مش هنقبل بتغييب للعقل تاني، مش هنقبل إنه يبقى في عته، خلاص فاض الكيل وبلغ العزف غايته، إما اعتدلت وإما اعتزلت، أما كل الهبل والعته ده يجب أن ينتهي، وكمان البرلمان لازم يكون له رئيس محترم، وأعضاء محترمين، وقانون الإعلام يتعمل، وميثاق الشرف الإعلامي يطبق، واللي عايز يعيش من الأجهزة يعيش بس ميجيش بعد كده يقول مفيش».

وتابع: «اللواء عمر سليمان ما شوفتوش في حياتي غير مرتين، مرة في فرح وأخدني وقالي إنت مش هتكمل تاني، قدام الأستاذ مصطفى بكري، ومرة تانية بعد 25 يناير أما كان مرشح نفسه في الانتخابات، وكان عمرو مصطفى قاعد».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل