المحتوى الرئيسى

هؤلاء أبرز نجوم هوليوود الأشرار في 2015

12/28 19:41

تألق نجوم ونجمات هوليوود فى الأدوار التى قاموا بها خلال عام 2015.. فمنهم من أدى أداءً بارعاً فى الرومانسية والتراجيديا والفانتازيا، لكن لم يخل العام من أدوار الشر المُركبة التى مثلت تحدياً بالنسبة لهؤلاء الفنانين، وفي تقريرنا نرصد لكم في أبرز 10 نجوم، برزوا في أدوار الشر هذا العام..

احتلت النجمة العالمية كيت بلانشيت صدارة القائمة، حيث تألقت في أداء شخصية "ليدي تريمين" زوجة الأب، فى فيلم "Cinderella".

أما النجم النجم هيو كايس-بيرن فقد احتل المركز الثاني في القائمة بتجسيده لشخصية "جو العظيم" فى فيلم "Mad Max: Fury Road" والذى يُعد من أكثر الأفلام نجاحاً فى 2015 ، وأكثرها ضخامةً في الإنتاج أيضاً، حيث تم عمل مشاهد الحركة كلها على أرض الواقع، دون الاستعانة بالجرافيك، والفيلم بطولة توم هاردى وتشارليز ثيرون وإخراج جورج ميلر.

أما المركز الثالث فتحتله الفنانة روز بيرن، التي تألقت في أداء دور الشخصية الشريرة «رينا بويلاف» فى الفيلم الكوميدى Spy الذي قام بإخراجه بول فيج وشارك فى بطولته ميليسا ماكارثى وجيسون ستاثام.

وحلت الفنانة "فيليس سميث" في المركز الرابع بشخصية "الحُزن" في فيلم الرسوم المتحركة الفانتازي Inside Out، ونجح الفيلم في تصدر استفتاء أفضل فيلم أيضاً.

أما النجم آدم درايفر والذي يحتل المركز الخامس في القائمة، فقد تألق في أداء الشخصية الشريرة "كايلو رين" في فيلم الأكشن والفانتازيا Star Wars: The Force Awakens، وبدأ عرض الفيلم الأسبوع الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأتت الفنانة صوفيا بوتله، في المركز السادس بشخصية "جزيل" فى فيلم Kingsman: The Secret Service، وهو فيلم جاسوسية وحركة بريطاني أمريكي، مقتبس من الكتاب الهزلي "الاستخبارات السرية"، وضم الفيلم نجوم مثل كولن فيرث وتارون إيجرتون.

أما الفنانة جسيكا شاستن، فاحتلت المركز السابع بشخصية "لوسيلى شارب" فى فيلم Crimson Peak، وهو فيلم دراما فانتازي، شارك فى بطولته ميا وإسيكوسكا وتوم هيدليستون.

 أما النجم جوني ديب فيحتل المركز الثامن، من بشخصية "ويتى بلجر" فى فيلم Black Mass، وهو فيلم جريمة أمريكي، يحكي عن التحالف الغير مقدس بين مكتب التحقيقات الفيدرالي والاستخبارات الأمريكية، وحقق الفيلم نجاحاً ضخماً وقت عرضه في دور العرض، وغير فيه النجم جوني ديب شكله تماماً ليناسب الشخصية التي يقدمها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل