المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. 'star wars 7' يحطم الأرقام القياسية فى 'بوكس أوفيس'.. وجينفير لورانس تنافس بفيلمين

12/28 11:58

"حرب النجوم 7"" يحقق 153 مليون دولار بأسبوعه الثانى

جينفير لورانس تنافس بـ" star wars" و" joy"

ويل سميث يدخل السباق بـ"concussion"

يتصدر الجزء السابع من سلسلة أفلام "حرب النجوم"، " the force awakens" شباك تذاكر السينما الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي بعد تحقيقه 153 مليون دولار أمريكي من إجمالي ايرادات وصلت إلي أكثر من نصف مليار دولار.

وأصبح أحدث أجزاء سلسلة أفلام "حرب النجوم" أسرع فيلم على الإطلاق تكسر إيراداته حاجز المليار دولار، حسبما أعلنت شركة "والت ديزني" الموزعة للفيلم امس الأحد.

وأضافت الشركة أن الفيلم "حرب النجوم: ذا فورس أويكنز" جنى تلك الإيرادات في 12 يوما فقط.

وذكرت "ديزني" أن إيرادات الفيلم بلغت حتى الآن 90ر1 مليار دولار، وجاء نصف ذلك المبلغ نتيجة المبيعات في الولايات المتحدة.

وجاء في المركز الثاني فيلم "Daddy’s home" محققاً 38 مليونا و800 الف دولار في الاسبوع الاول من عرضه، وهو فيلم يدور في إطار كوميدي حول أحد المسئولين بإذاعات الراديو يدعى أنه " زوج أم" جيد لأبناء زوجاته من زيجته السابقة، ولكن يبدأ الصراع بينه وبين والدهم الحقيقي في محاولة من كليهما في جذب الأطفال نحوهم.

ويشارك في بطولة الفيلم ويل فيرل، مارك والبيرج،و ليندا كارديليني.

واحتلت النجمة العالمية جينفير لورنس المركز الثالث في الـ"بوكس أوفيس" بفيلم "joy" بايرادات وصلت إلي 17 مليونا و500 الف دولار.

وتتمحور احداث الفيلم حول سيدة أعمال ناجحة تدعى " joy" تقوم بتأسيس امبراطورية رأسمالية بمشاركة شركاء من أفراد عائلتها.

وجاء المركز الرابع من نصيب فيلم " sisters" الذي حقق 13 مليونا و 880 ألف دولار في الاسبوع الثاني من عرضه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شقيقتين تجتمعان من جديد في ظروف عائلية، لتقرر إحداهما أن تساعد الأخرى على اجتياز فترة الاكتئاب التي تمر بها بسبب الانفصال عن زوجها.

ووصل الي المركز الخامس فيلم "Alvin and the Chipmunks The Road Chip" بعد تراجع ثلاثة مراكز بـ12 مليونا و700 الف دولار، وتدور أحداث الفيلم حول سوء تفاهم يحدث بين السناجب الثلاثة "ألفين وسيمون وثيودور" وصاحبهم ديف، حيث يظن الثلاثة أن ديف سيتزوج من صديقته وسيعيش معها في نيويورك، الأمر الذي يعني أنه سوف يتخلص منهم جميعا بلا رجعة.

ودخل إلى سباق الـ"بوكس أوفيس" فيلم "concussion" للنجم العالمي ويل سميث محققاً 11 مليون دولار محتلا المركز السادس، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حياة الطبيب الشرعي النيجيري بينيت أومالو الذي حارب اتحاد الكرة الأمريكي من أجل اكتشاف العلاقة ما بين أعراض إصابات الدماغ وظهور مرض الخرف الذى يتعرض له لاعبو كرة القدم.

وجاء في المركز السابع فيلم " the big short" محققاً 10 ملايين و250 ألف دولار في ثالث أسبوع من عرضه بصالات العرض الامريكية، والفيلم مأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلف العالمي مايكل لويس، عن الازمة الاقتصادية العالمية ما بين عامي 2007 لـ2010.

ويشارك في بطولة الفليم النجم العالمي براد بييت وكريستين بايل وراين جلوسينج.

وفي المركز الثامن جاء فيلم "Point break" بايرادات وصلت إلى 10 ملايين و220 الف دولار، وهو مأخوذ عن فيلم آخر يحمل نفس الاسم يعود انتاجه الي 1991، وتدور أحداثه حول محاولة شخص يعمل في وكالة الاستخبارات الامريكية بالقبض على عصابة متخصصة في سرقة البنوك يحاولون إخفاء هويتهم بارتداء "ماسكات" علي الوجه لوجوه 3 رؤساء جمهورية الولايات المتحدة الامريكية "رونالد ريجان، ريتشارد نيكسون، وجيمي كارتر".

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل