المحتوى الرئيسى

الزمالك في طريقه نحو قمة الدوري يصطدم بـ"صحوة" بتروجيت

12/28 00:36

يصطدم نادي الزمالك في طريقه نحو قمة الدوري الممتاز بـ"صحوة" فريق بتروجيت في مواجهة مرتقبة بين الفريقين.

ويستضيف بتروجيت نظيره الزمالك الاثنين في ملعب السويس الجديد ضمن الجولة الـ11 لمسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة الـ5.30 بتوقيت القاهرة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة من 7 مباريات.

ويأتي بتروجيت في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة من 10 مباريات، حيث لا يملك اي مباراة مؤجلة بعكس الزمالك.

يواصل الزمالك طريقه نحو القمة بعد ان تجاوز خسارة طلائع الجيش في الجولة قبل الماضية بانتصار ساحق على غزل المحلة الجولة الماضية بنتيجة 5-0.

ويأمل الزمالك تحت قيادة البرازيلي ماركوس باكيتا في عدم التعثر مجددا من أجل الحصول على مزيد من الثقة بجانب الاستمرار في طريق الصعود للقمة.

ويعاني الزمالك من غيابات عديدة سواء بسبب الاصابة او الايقاف في مباراته أمام بتروجيت.

ولن يتواجد محمود عبدالمنعم "كهربا" في القائمة بسبب الايقاف، بجانب حازم إمام وأحمد توفيق واحمد حسن مكي ومحمد عادل جمعة بسبب الاصابات.

وعاد علي جبر لقائمة الفريق مرة أخرى بعد انتهاء ايقافه، واستدعى باكيتا محمد ابراهيم لاعب الوسط لقائمة المباراة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل وشريف علاء وأحمد دويدار ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة وعمر جابر وإبراهيم صلاح وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومعروف يوسف وأيمن حفني وأحمد حمودي ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ومحمد سالم وباسم مرسي.

ومنذ رحل أحمد حسن "الصقر" عن تدريب الفريق، وتولى طلعت يوسف القيادة الفنية استفاق بتروجيت في المباريات الاخيرة وحصل على 6 نقاط من مباراتين.

وفاز بتروجيت على الإسماعيلي في مباراة فجرت أزمة بالاسماعيلية وادت الي استقالة أحمد حسام ميدو بعد مشكلة اعلامية مع قائد الفريق حسني عبدربه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل