المحتوى الرئيسى

حبس المتهم بتعذيب ابنته وحلق شعرها في الدقهلية 4 أيام

12/28 10:43

قرر رئيس نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية، حبس (أحمد .ج- 41 عامًا)، عامل بمصنع خشب، ومقيم بقرية الستاموني، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد واقعة تعدية على نجلته وتوثيقها بالحبال والسلاسل وحلق شعرها وكيها بالنار لمدة شهر.

وقال المتهم خلال تحقيقات النيابة إنه انفصل عن زوجتة والدة المجني عليها بعد اكتشافة أنها مريضة نفسيًا، وتحولت حالتها للأسوء، وأنه أنجب منها طفلة تدعى فايزة، وتبلغ من العمر 16 عامًا حاليا، وتعيش مع أهل والدتها بقرية أبو دشيشة بمركز بلقاس.

وأضاف "والدتها لم تستطع تربيتها فكانت تتابع حالتها جدتها لأمها، ولم يستطيعوا السيطرة عليها، ولا الإنفاق عليها فأرسلوها لي منذ 8 أشهر فقط، وأنا تزوجت مرة أخرى، وخرجت ابنتي من المنزل مرتين دول علم أحد للتوجه لأهل والدتها بقرية أبودشيشة، وتغيبت لأيام عن المنزل".

واعترف في التحقيقات قائلا إنه ضرب ابنته وقيدها بالحبال من يديها وقدميها ورقبتها، مؤكدًا أن عمله كان يحتاج منه أن يترك المنزل لأيام.

وأوضح أنه حبس ابنته بغرفة داخل المنزل، وقيدها بسلاسل حديدية مرة أخرى، لمدة شهرين، وكانت تتبول على نفسها، وتقضي حاجتها داخل الغرفة، واعتدى عليها بالنار في مناطق متفرقة من الجسد، وحلق شعرها.

وكشف التقرير الطبي بمستشفى بلقاس المركزي تعرض الفتاة للتعذيب، ووجود سحجات وكدمات بمناطق متفرقة بجسدها، وجروح متفرقة بالرأس بعد أن حلق والدها شهرها بآلة حادة، بالإضافة إلى حروق متفرقة بالجسد، ونزيف بالمثانة، وتجمعات دموية نتيجة تقيدها بحبال وسلاسل حديدية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل