المحتوى الرئيسى

بالفيديو..أشهر 10 سقطات ومواقف محرجة للمشاهير في 2015

12/27 15:11

شهد عام 2015 بالعديد من المواقف المحرجة إلى جانب عدد من السقطات الكلامية لمجموعة من المذيعيين والفنانين والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر" ومن أبرزها:

بالفيديو ..صرصار يقف علي شعر نيللي كريم على الهواء

تعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم لموقف محرج على الهواء، حيث ظهر على شعرها "صرصار" خلال حديثها عن مسلسلها "تحت السيطرة"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وذلك في مقابلة أجرتها معها إحدى الفضائيات العربية.

وظل الصرصار يتحرك بحرية كاملة على شعرها دون أن تنتبه له، وواصلت حديثها حتى لاحظ مقدم البرنامج حركة الصرصار، فقام بإبعاده عن شعرها، وهنا فقط شعرت بالمفاجأة والدهشة.

قبلة على الهواء لمذيعة فضائية "النهار"           

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يرصد لحظة تعرض المذيعة شيماء صابر إلى موقف محرج بعد قيام أحد فريق إعداد برنامجها الرياضى بتوجيه قبلة لها على الهواء.

وظهر خلال مقطع الفيديو كيف قامت إحدى معدات البرنامج بتوجيه قبلة لها أثناء تغطيتها معسكر تدريب النادي الأهلي المقام في دبي بالإمارات من 27 نوفمبر الماضي إلى 7 ديسمبر الماضي.

فيديو..سمية الخشاب تتمنى طول العمر للنجمة الراحلة فاتن حمامة

قامت الفنانة سمية الخشاب بتهنئة النجمة الراحلة فاتن حمامة على التكريم الذي نالته من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37، وتمنت لها طول العمر  والصحة وذلك أثناء استضافتها في قناة "نايل سينما" على هامش حفل افتتاح المهرجان.

وقالت سمية الخشاب لفاتن حمامة: "ألف مبروك انتي تستاهلي جوائز العالم كله، ربنا يخليكي لينا ويديكي ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة".

فيديو..ذلة لسان فيفي عبده تضعها في مأزق

كما تعرضت الفنّانة المصرية فيفي عبده لموجة من السخرية والانتقادات اللاذعة، بسبب زلّة لسان وقعت فيها أثناء تردديها  إحدى آيات القرآن الكريم خلال مشاركتها في حفلة ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت فيفي عبده خلال لقائها مع احدي القنوات الفضائية : "مصر هتفضل مصر برجالها الجدعان وستاتها وبناتها، ومصر مذكورة في القرآن: خشوها آمنين".

فيديو ..الإعلامية نجوي إبراهيم تصرخ على الهواء

وقعت الإعلامية "نجوى إبراهيم" في موقف محرج خلال برنامجها "بيت العائلة"، المذاع على فضائية "النهار"، حيث صرخت على الهواء بعد "لسعها" من ضيفها.

وأصيبت الإعلامية بحالة من الهلع، خلال "برومو" برنامجها الذي استضافت فيه ساحرًا قام بلسعها بورقة، قائلة: "أي شخص يجيد عمله في مهنة معينة فهو أسطى".

فيديو..ضرب أحمد موسي بـ" الشلوت " بأمريكا

 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، مقطع فيديو يظهر لحظة تعدي عدد من العناصر التابعة للجماعة الإرهابية على الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة صدى البلد، أثناء تواجده في العاصمة الفرنسية باريس لمتابعة تطورات قمة المناخ والتي يحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويظهر مقطع الفيديو عدد من الأشخاص يتعدون على أحمد موسى بالألفاظ الخارجة والضرب بـ "الشلوت".

فيديو..شيرين عبد الوهاب تسقط على الهواء أرضا

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لموقف محرج بسبب فستانها الطويل، حيث سقطت على الأرض أثناء اعتلائها خشبة مسرح "ذا فويس" الأمر الذي أثار ضحك الجمهور.

وعلقت "شيرين" خلال المرحلة الأولى من "العروض المباشرة" من برنامج المسابقات "The Voice" ، قائلة: "أنا اللي طلبت من فريق الإعداد عرض هذه اللقطة.. عمركوا شفتوا حد بيقع واقف".

فيديو..سيدة توبخ عبير صبري و فريال يوسف في الإمارات

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لسيدة إماراتية تعترض على ملابس عبير صبرى وفريال يوسف، وتوبخهم أثناء زيارة بلدها، وتصف ملابسهم بالعارية بـ"الوقحة" فى حين اكتفت الفنانتين برد هادئ عليها.

فى المقابل جاءت التعليقات ردا على السيدة بأن الإمارات أصبحت أكثر انفتاحا وبها الكثير من الأجانب والعرب ممن يرتدون ما يريدونه، وأن هذه السيدة لا تمثل الأغلبية فى بلد يكفل الحرية للجميع.

فيديو ..نجوى كرم توبخ واحد من جمهورها خلال حفلة لها

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور تظهر خلاله شمس الأغنية العربية الفنانة اللبنانية نجوى كرم وهي توبّخ واحدا من جمهورها، خلال الحفل الذي أحيته في أستراليا ضمن جولتها الغنائية هناك.

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل