المحتوى الرئيسى

"2015" يشهد زواج 16 فنانة وفنان من مصر وخطبة خمسة

12/26 17:17

شهد عام 2015 زواج عدد من نجوم الفن، منهم من تزوج من داخل الوسط الفني، وغيرهم قرر الزواج من خارج الوسط الفني على رأسهم الفنانة رانيا فريد شوقي، وشريف رمزي، ونيرمين ماهر.

أيتن عامر ومحمد عز العرب

وكان زواج الفنانة أيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب حديث مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث عقد قرانهما بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، والذي حضره عدد كبير من النجوم على رأسهم شقيقة العروس وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، والمنتج عصام شعبان، كما تم الزفاف في أحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة.

رانيا فريد شوقى وتامر الصراف

تزوجت الفنانة رانيا فريد شوقي من رجل الأعمال تامر الصراف، المدير التجاري لإحدى شركات الدعاية والإعلان. وقد اقتصر حفل الزفاف على عدد من المقربين من العروسين، وأقيم بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة، وحضره مجموعة من أصدقاء العروسين، وأحياه المطربين عصام كاريكا وفادي بدر. وتعد هذه الزيجة الثالثة للفنانة رانيا؛ حيث تزوجت سابقا من مصمم الرقصات عاطف عوض، والفنان مصطفى فهمي.

زواج شريف رمزي وريهام أيمن

واحتفل الفنان شريف رمزي نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي، بزفافه على الفنانة ريهام أيمن، بحضور عدد من أسرة العروسين والأصدقاء المقربين . وكان شريف قد انفصل عن زوجته الأولى منة كريمة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين منذ (4 أعوام) تقريبًا.

وأعلن الفنان عزت أبوعوف عن زواجه من مديرة أعماله “أميرة” بعد علاقة عمل بينهما استمرت 18 عاما، وبعد أن تعرض لأزمة صحية كبيرة دخل على أثرها إلى أحد المستشفيات.

وتزوجت الفنانة نرمين ماهر الشهر الماضي من ضابط الشرطة وائل فؤاد، بحضور عدد كبير من الفنانين والأهل والأصدقاء في فندق “انتركونتيننتال سيتي ستارز” القاهرة. ومن بين الحضور المخرج أحمد البدري، غادة إبراهيم، عمرو عبد العزيز، رامي وحيد، وأحيا الحفل محمود الليثي، والمغنية الشعبية بوسي.

وكان خبر زواج الفنان سعيد طرابيك من سارة طارق حديث مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لأن العريس يكبر عروسته بحوالي أربعين عاما، وقد اقتصر حفل الزفاف الذي عقد في نادي الإعلاميين، على عدد من أصدقاء العرس دون أسرته، مع عائلة العروس، ثم توفي الفنان طرابيك بعد حفل زفافه بحوالي ثلاثة أشهر.

وتزوجت الفنانة مي كساب من مطرب المهرجانات أوكا في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة، وقد أحيا الحفل المطرب محمد حماقي،ومحمد منير، وأعتذر الفنانة الاستعراضية دينا عن فقرتها. وحضر الحفل عدد كبير من النجوم.

وتزوج المطرب محمود العسيلي في أحد الشواطيء الخاصة في سهل حشيش، من نادين الملا، وقد حضر حفل الزفاف عدد من الفنانين. وتعد هذه الزيجة الثانية للعسيلي بعد انفصاله عن زوجته الأولى نيرمين كاظم في عام 2008.

كاملة أبو ذكري وأحمد عفت

وعقدت المخرجة كاملة أبو ذكري قرانها من رجل الأعمال أحمد عفت، في حفل عائلي بسيط، وذلك بعد قصة حب بدأت قبل عدة أشهر.

أحمد فهمي ومنة حسين فهمي

وتزوجت منة حسين فهمي من الفنان الشاب أحمد فهمي، وعقد القران في فيلا حسين فهمي. وكانت منة متزوجة من شريف رمزي الذي تزوج من صديقتها ريهام أيمن، كما فسخ فهمي خطبته من شهد شقيقة شريف رمزي، والتي تزوجت من كريم السبكي.

واحتفل عضو فريق “واما”، المطرب أحمد الشامي، بزفافه على عروسه رغدة، وسط عدد كبير من الفنانين منهم ماجد المصري، وأشرف زكي وزوجته روجينا، وهشام ماجد، ومحمد عطية، وكريم محمود عبد العزيز، ونظم الحفل وليد منصور، كما أحيا فقراته تامر حسني ومحمد نور وأحمد فهمي.

زواج سمية الخشاب من طيار

وعقدت الفنانة سمية الخشاب قرانها على طيار مصري من مدينة الإسكندرية، واقتصر حفل الزفاف على حضور أقارب العروسين فقط، وفرضت سمية، حالة من السرية على اسم زوجها، رافضةً الكشف عنه حتى لا يتم تسليط الأضواء عليه إعلاميًا.

واحتفل الفنان علي ربيع، بعقد قرانه، في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور عدد كبير من الفنانين الشباب. وحرص عدد من نجوم الفن على حضور زفاف “ربيع” على رأسهم الفنان أشرف عبد الباقى، والفنانة دنيا سمير غانم، والفنان محمد إمام.

وتزوج الملحن محمود أنور نجل أنور عبد ربه رئيس تحرير الأهرام الرياضي السابق، من مرام محمد، وذلك داخل أحد فنادق مصر الجديدة. وحضر الحفل العديد من نجوم الغناء الذين أشعلوا الحفل بالعديد من أغانيهم وفي مقدمتهم النجم تامر حسنى، والمطرب كريم محسن، ومحمد كيلانى، ومحمد نور، والشاعر تامر حسين، والشاعر أيمن عز، والموزع محمد شفيق والموزع خالد عصمت.

سارة نور الشريف ونجل محمد خميس

واحتفلت بوسي والفنان نور الشريف قبل وفاته بأشهر قليلة بزفاف ابنته سارة على ابن رجل الأعمال محمد خميس. وكان الحفل بسيطًا وضم عدد قليل من الأصدقاء المقربين ومن بينهم الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة هدى رمزي، وكذلك أهل العروسين، وحرص نور على إبعاد الصحافة عن الزفاف.

وأكدت مصادر مقربة من الفنان عمرو واكد أنه قد عقد قرانه على الفنانة الشابة سارة شاهين، في سرية تامة.

احتفل المطرب أحمد سعد بخطوبته على الممثلة ريم البارودي، في حفل بسيط اقتصر على حضور عائلة العروسين، وبعض الأصدقاء المقربين، من دون دعوة أي صديق لهما من داخل الوسط الفني. وكان الثنائي قد أعلنا قبل (4 أعوام) عن حبهما، لكن لم تمض أشهر قليلة حتى أعلنا انفصالهما بهدوء، قبل أن يرتبطا بشكل رسمي.

كما احتفلت الفنانة حنان مطاوع، بخطبتها على مالك ومدير شركة “واي بيتش” للاستثمار السياحي المخرج المسرحي أمير اليماني، في حفل عائلي صغير أقامته الفنانة الكبيرة سهير المرشدي والدة حنان. وحضر الحفل، عدد قليل من الأصدقاء المقربين للعروسين.

تأجيل زفاف محمد عادل إمام

أجل الزعيم عادل إمام حفل زفاف نجله محمد عدة مرات هذا العام، إحداهما بسبب وفاة الفنان الكبير نور الشريف؛ حيث كان من المقرر عقد القران في الساحل الشمالي.

وأعلنت الفنانة منة شلبي خطبتها من المخرج المصري محمد جمال العدل، والذي أخرج مسلسلها الأخير “حارة اليهود”. ولم ترتبط منة في حياتها سوى مرة واحدة كانت بالمخرج خالد يوسف، ولم تستمر خطوبتهما سوى أيام قليلة، خاصة ًوأن خالد متزوج ولديه أبناء.

وتمت خطوبة المنتجة مها سليم على مدير التصوير شادي علي، وقالت مصادر مقربة من المنتجة مها سليم، أنّ هناك قصة حب نشأت بينهما أثناء العمل في مسلسل “الكبير أوي” الذي تنتجه مها.

زُفت الفنانة التونسية سناء يوسف على المنتج المصري عمرو ماكين، في حفل ضخم أقيم في أحد فنادق القاهرة . وقد أشعل الفنان سامو زين الحفل، بمجموعة كبيرة من أجمل أغانيه.

وفي سرية تامة، تزوجت الفنانة جيهان قمري، من طبيب الأسنان اللبناني باسم السواح، وذلك في جو أسري بعيدًا عن الصحافة. الزواج تم في لبنان. وكان السواح أهدى عروسته منزلًا في سويسرا وخاتمًا من الألماس الحر هدية زواجهما.

احتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، برجل الأعمال اللبناني وليد عواضة. وحضر الحفل عدد من نجوم ونجمات لبنان كان على رأسهم الفنانة سيرين عبدالنور وزوجها. سبق لوليد أن تزوج ولديه ثلاثة أبناء، وبدأت تفاصيل علاقته مع بوشوشة خلال دعوة إفطار أقامها في رمضان الماضي، حيث انتشرت خلالها صورتهما وتساءل الجميع من يكون.

احتفل الفنان التونسي حسن خرباش، نجم برنامج Arab Idol، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وكان الفنان نشر مجموعة صور من حفل الزفاف على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وتغزل بعروسه قائلاً: “هذه البنت الكاملة التي كنت أتمنى أتجوزها.. الحمدلله”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل