المحتوى الرئيسى

أسوأ 10 أفلام في هوليوود خلال 2015

12/26 14:37

لم يخلُ عام 2015 من الدراما السيئة التى خيبت آمال وتوقعات المشاهدين ليس فقط فى هوليوود بل فى جميع أرجاء العالم.

واجتمعت العديد من آراء النقاد فى الصحف العالمية حول بعض الأفلام من أسوأ الأفلام وكان من ضمنها فيلم " Fantastic Four" بطولة مايلز تيلر وكايت مارا وجيمي بيل.

ومن ضمن الأفلام المخيبة للتوقعات كان فيلم "Vacation" وهو من نوع الكوميديا والإثارة من بطولة إد هيلمز، كريستينا أبلغيت، ليزلي مان، وكريس هيمسوورث ومن إخراج جون فرانسيس دالي وجونثان جولدستين.

وكان فيلم " Hot Pursuit" بطولة "ريس ويذرسبون" و "صوفيا فيرجارا" ومن إخراج "آن فليتشر" ضمن قائمة الأفلام الأسوأ وذلك على الرغم من كونه فيلماً كوميدياً.

وشملت القائمة فيلم "American Ultra" بطولة "جيسي آدم آيزينبيرج" و"كريستين ستيوارت" و"توفر جريس" ومن إخراج "نيما نوري" وهو فيلم كوميدى إثارة.

وأجمع الكثيرون على اعتبار فيلم " Aloha" كأحد الأفلام السيئة فى 2015 من بطولة الفنان العالمى برادلى كوبر والنجمة العالمية إيما ستون والفنانة رايتشل مكأدامز والنجم بيل موري ومن إخراج كاميرون كرو، وهو فيلم من نوعية الكوميدى.

من ضمن الأفلام التى أحدثت ضجة كبيرة على الصعيد العالمى كان فيلم "Fifty Shades of Grey" بطولة داكوتا جونسون و جيمي دورنان لما تضمنه من إغراء مُبالغ فيه، وعُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان برلين السينمائي الدولي فى دورته الـ65.

وشملت القائمة فيلم "The Cobbler" بطولة الفنان العالمى "آدم ساندلر" ومن تأليف وإخراج "توماس مكارثي" وقام بكتابة السيناريو "بول سادو" وهو فيلم كوميدى دراما.

ودخل فى قائمة الأسوأ فيلم "Jupiter Ascending" بطولة ميلا كونيس وتشانينج تيتوم وايدي ريدماين ومن إخراج الأخوين واتشوسكي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل