المحتوى الرئيسى

يعقوب وغالي وفيديو "دوت مصر" الأفضل في استفتاء "معكم منى الشاذلي"

12/26 10:02

شهدت حلقة برنامج "معكم منى الشاذلي"، مساء أمس الجمعة، تكريم عدد من المميزين في مختلف المجالات الفنية والثقافية والعامة لعام 2015، وذلك عقب استفتاء أجرته إدارة البرنامج من خلال التصويت الإلكتروني على صفحات شبكة CBC الفضائية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصويت ميداني ورقي نفذه طلاب كلية الإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في كبرى 5 محافظات مصرية.

وحصل جراح القلب العالمي، الدكتور مجدي يعقوب، على أفضل شخصية عامة بنسبة 74%، ونافسه على اللقب حسب ترتيب الأصوات كل من المستشار عدلي منصور، والمهندس إبراهيم محلب، والفريق مهاب مميش, ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

وتخلل فقرة تكريم يعقوب الحديث حول إنجازات مستشفى القلب بأسوان، ووجه التحية للأطباء والعاملين بهذا الصرح الطبي الكبير وما يقدموه من أجل علاج الفقراء.

بينما حصد المطرب محمد حماقي لقب أفضل مطرب بنسبة 42%، ونافسه على اللقب حسب الترتيب أحمد جمال، ومدحت صالح، وحكيم، وتامر حسني.

وفي نفس المركز من الجانب النسائي حصلت شيرين عبدالوهاب على أفضل مطربة بنسبة 26% عقب منافسة تقاربت فيها النسب بفروق ضئيلة بالترتيب مع النجمات أصالة، وأنغام، وسميرة سعيد، وأمال ماهر.

وكان أفضل فيديو من نصيب "مذيع دوت مصر"، المعروف باسم "مذيع الشارع"، أحمد رأفت، عن فيديو "الحصانة"، بنسبة 34% مقارنة مع "رجل المطر" ، و"تفكيك القنبلة"، وشادي سرور، و"سباق الحمير".

وفازت نيللي كريم بلقب أفضل ممثلة بنسبة 47%، ونافسها دنيا سميرغانم، ومنى زكي، وأيتن عامر، ومنة شلبي، وغادة عادل، وفي نفس المركز بالنسبة للرجال نال ماجد الكدواني أفضل ممثل عن مشهده في مسلسل "تحت السيطرة" بنسبة 22%، وجاء في المراكز التالية له أحمد عز، وآسر ياسين، وحسن الرداد، ومحمد رمضان، وطارق لطفي، ومحمود حميدة، أخيرا خالد أبوالنجا.

وفاز "أولاد رزق" بجائزة أفضل فيلم بنسبة 48%، وتسلم الجائزة مخرج العمل طارق العريان، على حساب أفلام "شد أجزاء"، "أسوار القمر"، "بتوقيت القاهرة"، "ديكور"، "قط وفار"، و"سكر مر".

أما عن جوائز مسارح الدولة فذهبت أفضل مسرحية لـ "ليلة من ألف ليلة وليلة" للفنان يحي الفخراني بنسبة 39%، وجاء في الترتيب التالي له "1980 وأنت طالع"، "رئيس جمهورية نفسي"، "روح"، "أنا الرئيس"، و"غيبوبة".

وفيما يعرف بفرق الـ"اندر جراوند" فاز "كايروكي" كأفضل باند بنسبة 45%، وفي الترتيب التالي له "شارموفوز"، "مسار إجباري"، "بلاك تيما".

ونال حسام غالي أفضل لاعب بنسبة 49% مقارنة مع محمد صلاح، وعمر جابر، وباسم مرسي، كان أفضل كتاب من نصيب "مانشيتات يوم القيامة" بنسبة 50% مقارنة مع "الصحبجية"، "حل وترحال"،  "كتيبة سوداء"، فيما كان أفضل تطبيق إلكتروني "بيقولك" بنسبة 42% مقارنة مع "سوق دوت كوم"، "اطلب"، "لو عندك دم"، و"انجز".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل