المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. الريال يحدد بديل رافا.. سر رحيل جوارديولا وبيكيه يفكر في عرض بيكهام

12/26 07:15

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

كشفت تقارير اعلامية ان رافاييل بينيتيز، سيتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة امام ريال سوسييداد في 30 من الشهر الحالي، وقد تكون مباراته الاخيرة مع بطل اوروبا 10 مرات.

ووفقا لما ذكرته القنوات الاسبانية "كواترو" و"لاسيكستا"، فإن مسئولي ريال مدريد سيتخذون قرار نهائي  بشأن مستقبل بينيتيز مع الفريق بعد المباراة امام ريال سوسييداد.

واكدت القنوات الاسبانية من مصادرها انه في حالة تعثر زملاء كريستيانو رونالدو او حتى الانتصار بأداء باهت، فإن ادارة ريال مدريد قد تتخذ قرار بإقالة مدرب ليفربول ونابولي السابق والذي قد لا يجد نفسه يقود الفريق في 3 يناير المقبل امام فالنسيا على ملعب "ميستايا".

وتمكنت قناة "كواترو" من اجراء مقابلة مع جارسيا كيلون، وكيل اعمال بينيتيز، وقال: "هل سيتواجد بنيتيز امام ريال سوسييداد؟ اعتقد ذلك، لا أحد في النادي ابلغنا بأنه لن يستمر، وليس هناك سبب لان نعتقد بأن ذلك سيحدث (حول امكانية اقالته)، يمكننا أن نفهم أن هناك اشخاص ليسوا سعداء مع بينيتيز، ولكنه  شخص يحب ريال مدريد ولديه قدرة لتدريب الفريق".

وسئل وكيل اعمال بينيتيز عن الانباء التي ربطت البرتغالي جوزيه مورينيو بتدريب الفريق وهل ان ذلك يزعج المدرب الحالي لريال مدريد، ورد: "لا، لا يزعجنا، هذه هي كرة القدم".

وبشأن وجود علاقة متوترة بين اللاعبين والمدرب كما تؤكد وسائل الاعلام الاسبانية، قال كويلون: "اسألوا اللاعبين".

وتجدر الاشارة ان اذاعة كادينا سير اكدت مساء الاربعاء ان مسئولي ريال مدريد يفكرون جديا باقالة رافا بينيتيز في الايام المقبلة، وينوي فلورنتينو بيريز التوقيع مع جوزيه مورينيو خصوصا ان هذا الاخير متاح في السوق بعد اقالته من تشيلسي الانجليزي.

التعاقد مع كونتي على اجندة الريال

يفكر ريال مدريد  في التعاقد مع أنتونيو كونتي، مدرب منتخب إيطاليا الأول في حالة إقالة رافاييل بينيتيز.

وبحسب مصادرنا ، فإن الريال يواجه صعوبة كبيرة في إقناع كونتي بترك المنتخب الإيطالي قبل كأس الامم الأوروبية "يورو 2016" المقرر إقامتها في فرنسا الصيف المقبل.

 لكن  صاحب الـ46 عامًا يبدو خيارا مستقبليا لإدارة ريال مدريد.

 ويرتبط كونتي بنادي يوفنتوس ارتباطًا وثيقًا، فقد لعب بقميص السيدة العجوز 419 مباراة  سجل خلالها 44 هدفًا.

 وعندما تولى الإدارة الفنية للبيانكونيري، استطاع قيادة الفريق إلى التتويج ببطولة الدوري الإيطالي 3 مرات متتالية.

 خيار آخر قد يكون على طاولة الريال، وهو التعاقد مع المدرب الإيطالي الآخر فابيو كابيلو، فهو غير مرتبط بناد في الوقت الحالي.

 وسبق أن درب كابيلو، ريال مدريد في ولايتين مختلفتين، الأولى كانت في موسم 1997 والثانية في 2007 وتمكن من تحقيق لقب الليجا مرتين.

جمهور الريال يفضل زيدان على مورينيو

أجرينا  استفتاء حول المدرب الأنسب لخلافة رافاييل بينيتث وتناولت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة اقتراب رحيل بينيتث عن الفريق وكان آخرها إذاعة كادينا سير الإسبانية التي أكدت رفض لاعبي النادي لمدرب نابولي الأسبق.

وتطالب العديد من جماهير النادي إعادة جوزيه مورينيو الذي حقق آخر لقب دوري حصل عليه ريال مدريد موسم 2011-2012.

وأقيل مورينيو مؤخرا من تشيلسي بعد سلسلة من النتائج السلبية وقالت الإذاعة إنه في الطريق لتدريب ريال مدريد.

ومنذ أيام قليلة تداولت تقارير احتمالية تعيين زين الدين زيدان - مدرب رديف ريال مدريد - مدربا للنادي خلفا لبينيتث.

وسألنا  جمهور النادي أي مدرب تفضل لخلافة بينيتث؟

وطرحت ثلاثة أسماء هي مورينيو وزيدان وفيكتور فيرناندز منسق قطاع الشباب حاليا بريال  مدريد الذي حقق إنجازات سابقة كمدرب مع ناديي ريال سرقسطة وبورتو وكان قائدا لديبورتيفو  لاكورونا الموسم الماضي.

وشارك في الاستفتاء أكثر من 64 ألف شخص وكانت النتيجة اكتساح نجم الفريق السابق زيدان  لمورينيو وفيرناندز.

فحصل زيدان على 53% من الأصوات مقابل 31% لمورينيو و16% لفيرناندز.

ذكرت  وسائل إعلام إسبانية أن الجزائري رياض محرز، لاعب الوسط المهاجم بفريق ليستر سيتي الإنجليزي يعد محط اهتمام نادي ريال مدريد  للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات  الشتوية المقبلة وذلك لتعويض الرحيل المحتمل لجناحه، خيسي رودريجيز.

رئيس الريال ، فلورنتينو بيريز، يضع نصب أعينه أحد لاعبي ليستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي، وبشكل خاص مهاجمه الدولي الجزائري، رياض محرز، الذي يعد أحد أهم  اسباب الموسم الكبير الذي يقدمه "الثعالب" حتى الوقت الراهن.

نهاية العام ستشهد في سابقة فريدة من نوعها انضمام الليجا الإسبانية لتقليص فترات العطلات  الطويلة كما كان الحال سابقا، فقد قرر الاتحاد الإسباني أن تقتصر عطلة أعياد الميلاد على 10 أيام فحسب، وهو استثناء للموسم الحالي فقط.

وبالفعل أقيمت في 20 من الشهر الحالي مباريات الأسبوع الـ16 ، ومن المتوقع أن تعود كرة القدم الإسبانية في 30 ديسمبرعلى أن تجرى مباراة كذلك عشية رأس السنة بين فياريال  وفالنسيا.

وتعود الليجا في الثاني من يناير 2016 ثم التاسع من نفس الشهر، بينما تقام يومي الخامس  والسادس مباريات الذهاب في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

لا تفارق الابتسامة ليونيل ميسي في روزاريو حيث يقضي عطلته قبل الالتحاق ببرشلونة من جديد في الثامن والعشرين من الشهر الجاري .

فميسي يقضي عطلة سعيدة رفقة عائلته في روزاريو حيث يستمتع بكل دقيقة هناك بعيداً عن الضغوط وأجواء العمل وذلك قبل الانخراط رفقة برشلونة من جديد لاستكمال الموسم الحالي الذي يطمح ميسي في أن يحمل المزيد من الألقاب للفريق .

أبدى جيرارد بيكيه، ترحيبه بعرض الإنجليزي ديفيد بيكهام للعب في الدوري الأميركي.

وعرض بيكهام على بيكيه، أن ينضم لصفوف فريق ميامي الذي يعمل  على  إنشاءه، عندما يصبح المدافع خارج خطط برشلونة.

 رد بيكيه كان إيجابيًا، حيث قال: "انظر بعين الاهتمام الى خيار الاحتراف بالولايات المتحدة".

 وتابع: "ذلك من شأنه مساعدة أطفالي على تعلم اللغة الإنجليزي، تطويري في المجال الرياضي واكتساب خبرات جديدة".

 ويخطط بيكهام لاستقدام زلاتان ابراهيموفيتش،  ووين روني، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، عند تأسيس النادي.

ميسي يرسل بقميصه الى البوسنة لعمل خير

بعث ليونيل ميسي بقميص يحمل توقيعه إلى مزاد خيري لمساعدة قسم طب الأطفال في مدينة ترافنيك البوسنية.

ونقلت صحيفة "أفاز"، عن الناشطة الإنسانية جاسمينا فايكيتش، أن الأموال التي ستجمع في المزاد من بيع قمصان عدد من الرياضيين ستخصص لشراء معدات طبية جديدة للقسم.

وتمكنت فايكيتش من الاتصال بالنجم الأرجنتيني عبر عدد من الناشطين الإنسانيين في كتالونيا لطلب مساعدته، و"عندما علم ميسي بأن الأمر يتعلق بأطفال، عرض دعمه على الفور وبعث بالقميص الذي يحمل توقيعه".

ويتضمن المزاد الذي يدأ في 21 من الشهر الحالي ويستمر حتى الخامس من يناير المقبل،  وأوضحت الناشطة البوسنية: "بالنسبة لقميص ميسي لدينا عرض بالفعل بقيمة ألف مارك (نحو 500 دولار) .

رفض جماعي لعودة مورينيو الى المدريد

تناولت صحف بمدريد  في إطار عودة جوزيه مورينيو المحتملة للريال رفض الرباعي المدريدي لعودة المدرب البرتغالي حيث يقود رونالدو ذلك الرباعي .

فبخلاف رونالدو يوجد الثلاثي راموس , بيبي وبنزيما الرافضين لعودة مورينيو حيث لا يرون أنه سيكون رجل المرحلة في الريال , ولعل تلك الأخبار في حال صحتها فأنها قد تحول دون عودة مورينيو للريال لأن ماسيجعل بينيتز يرحل عن النادي بخلاف النتائج علاقته المتوترة باللاعبين .

وحال رفضهم لمورينيو فلن يتمكن بيريز من اختياره حيث ستظل التوترات نشيطة  مع اختلاف المدرب.

أبدى جيروم بواتينج، أسفه على قرار بيب جوارديولا مدرب الفريق البافاري، بالرحيل في نهاية الموسم.

وقال بواتينج: "من العار رحيله، لقد حققنا انجازات معه، ولكن مازال أمامنا أهداف كبيرة مشتركة هذا الموسم".

 وأضاف صاحب الـ27 عامًا: "لقد ساهم في تطوري بشكل كبير، لقد أخبرني أنه يعلم كل شيء عني عندما تولى تدريب الفريق".

 وتطرق الدولي الألماني للحديث عن المانشافت: "سيكون شيئًا خاصًا لي إن حصلت على شارة قيادة المنتخب".

 وتابع: "لقد جئت من برلين، ولون بشرتي مختلف، بالطبع إن حمل شارة القيادة في يومًا ما سأشعر بالفخر".

 وكشف بواتينج عن أمنيته بعودة أولي هونيس، رئيس بايرن ميونيخ السابق إلى النادي البافاري،  والعمل فيه مجددًا.

 وأتم: "أتمنى عودة هونيس مرة أخرى. إنه ينتمي لبايرن ميونخ فقط، أحبه كثيرا كشخص".

ووافقت المحكمة الإدارية العليا بمدينة أوجسبورج بولاية بافاريا ا، منذ أيام، على قبول طلب  الإفراج المبكر الذي تقدم به هونيس.

 وحكم على هونيس في مارس الماضي بالسجن ثلاثة أعوام ونصف بعد إدانته بالتهرب من دفع ضرائب  قدرها 5ر28 مليون يورو.

السبب الحقيقي لرحيل بيب ؟

ذكر تقرير إخباري أن جوسيب جوارديولا، قرر الرحيل عن تدريب بايرن ميونيخ  بنهاية عقده الحالي بسبب خلافات مع الإدارة حول صفقات اللاعبين.

وأوضحت مصادرنا  أن جوارديولا كان يرغب في التعاقد مع ماتيو دارميان أو دانيلو  لتغطية الجانب الأيمن مع الإبقاء على فيليب لام في خط الوسط.

لكن مجلس إدارة النادي فضل التعاقد مع آرتورو فيدال، وهو ما يعني عودة لام إلى الدفاع من جديد.

جوارديولا لم يكن سعيدا أيضا ببيع توني كروس إلى ريال مدريد خلال الصيف.

تعاقد نادي آينتراخت فرانكفورت مع المهاجم المكسيكي الدولي ماركو فابيان بعقد يستمر حتى يونيو 2019 .

وشارك فابيان 26/ عاما/ مع المنتخب المكسيكي في كأس العالم 2014 بالبرازيل وتوج مع المنتخب الأولمبي لبلاده بالميدالية الذهبية لمنافسات كرة القدم في أولمبياد لندن 2012 .

وسيرتدي فابيان، الذي لعب لفريق كروز أزول معارا من ديبورتيفو جوادالاخارا، القميص رقم 10 بفريق آينتراخت.

وقال برونو هوبنر مدير الكرة بالنادي "ماركو لاعب هجومي يشكل خطورة أمام مرمى المنافس  ويمكن استخدامه بمرونة (في مراكز مختلفة على أرض الملعب)."

تقليص فترة التوقف في البوندسليجا

بسبب نهايات اليورو تقلصت فترة عطلة أعياد الميلاد في ألمانيا، حيث سيمتد توقف المنافسات الكروية لشهر واحد، بعد التوقف في 19 من الشهر الحالي وبفارق ثماني نقاط بين بايرن ميونيخ وأقرب ملاحقيه بروسيا دورتموند في البوندسليجا.

ويستأنف الدوري الألماني في 22 يناير المقبل بمواجهة هامبورج وبايرن ميونيخ.

أكد وكيل أعمال نجم الوسط ماركو فيراتي أن موكله على وشك تمديد عقده مع  باريس سان جيرمان وأنه تتبقى فقط تفاصيل قليلة على إنهاء عملية التمديد .

ويعد فيراتي أحد برز نجوم الوسط في أوروبا حاليا وأحد النجوم الذين تتهافت عليهم كبار أندية أوروبا ولكن باريس سان جيرمان لن يفرط فيه لذا يعمل على تمديد عقده لإبقائه لأطول فترة ممكنة مع الفريق .

جينيسيو يبدا عمله  في ليون

يستهل برونو جينيسيو، خليفة أوبر فورنييه في تدريب نادي ليون مشواره مع الفريق أمام ليموج في دور الـ32 بكأس فرنسا في الثالث من يناير المقبل.

ومن المقرر أن يستهل جينيسيو مشواره مع الفريق في الدوري يوم التاسع من يناير أمام تروا ضمن الجولة الـ20 من البطولة.

وسيقود جينيسيو (49 عاما)، الذي كان يشغل منصب مساعد فورنييه، تدريبات الفريق اعتبارا من الاثنين المقبل بعد انتهاء عطلة أعياد الميلاد.

وقرر ليون إقالة فورنييه بسبب سوء نتائج الفريق الذي مني بخمس هزائم وتعادل مرة في آخر ست مباريات، ويحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري بفارق الأهداف خلف لوريان، كما أنه لا يشارك في أي بطولات أوروبية بعدما احتل المركز الأخير في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بيل لا احد يجلس مكانه  

أكد مانويل بيليجريني  أنه لا يشعر بالقلق بشأن مستقبله بعد ما تردد من أنباء حول أن بيب جوارديولا سيحل محله اعتبارا من الموسم المقبل، رغم إشارته إلى أنه لا يمكن لأي شخص أن "يجلس مكانه".

وقال بيليجريني في تصريحات صحفية  "لا أعتقد أن اللاعبين يلعبون من أجل المدرب. إنهم يلعبون من أجل الفريق ومن أجل أنفسهم لأنهم يريدون الفوز. لا أعتقد أن هذا يشكل فارقا بالنسبة للاعبين وخاصة مع العلم أنني أدرك طريقة تفكيرهم".

وأضاف "لماذا أنتم دائما تقلقون على مستقبلي. أنا لست قلقا على نفسي"، وذلك على الرغم من  تصريحه لاحقا بأنه "بالتأكيد لا يمكن لأي أحد أن يجلس مكاني. العلاقة مع اللاعبين مهمة".

وتابع "لديك علاقة جيدة وهذا أهم أمر لتصبح مدربا جيدا ولكنني لا أعتقد أن لاعبا محترفا سيواجه مشكلات إذا قرأ أشياء قد تحدث العام المقبل.. وإذا حدث العكس فهم ليسوا لاعبين محترفين. أنا واثق من أنه لا يوجد أي فرد في الفريق لديه مشكلات أو شكوك حول ما نفعله وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

وأضاف "ولكن في هذه اللحظة لا أفكر في الحديث عن مستقبلي بل أفكر في الفوز بالمباريات والألقاب.  

أركز في الفريق والعمل. كم يصعب فهم هذا؟".

وتأتي تصريحات بيليجريني بعد أن كشفت مصادر صحفية المانية أن جوارديولا سيتولى تدريب  المان سيتي اعتبارا من الموسم المقبل ولمدة ثلاثة مواسم، رغم أن عقد بيليجريني مع الفريق يمتد حتى عام 2017.

يذكر أن مسألة ربط جوارديولا بمانشستر سيتي متداولة بشدة منذ أسابيع في وسائل الإعلام الألمانية والبريطانية والإسبانية، على الرغم من أن مسألة رحيل المدرب عن بايرن بنهاية الموسم الجاري لم تعلن رسميا سوى يوم الأحد.

تشيلسي  يتفاوض رسميا حول دروجبا

اعترف مونتريال ايمباكت بان تشلسي اتصل به بشأن المهاجم ديدييه دروجبا، وذلك بعد نفى سابقا وجود اي اتصال بين الطرفين بخصوص هذه المسألة.

وكتب ايمباكت مونتريال في حسابه على تويتر: "نحن حاليا على اتصال بديدييه دروجبا وتشلسي"، كاشفا "اننا نقوم بكل ما باستطاعتنا من اجل عودة ديدييه" الى مونتريال.

وكان دروجبا (37 عاما) متواجدا السبت في مدرجات "ستامفورد بريدج" الى جانب مدرب تشلسي الجديد جوس هيدينك ومالك النادي رومان ابراموفيتش من اجل متابعة المباراة  الاولى لبطل الدوري الممتاز منذ رحيل المدرب جوزيه مورينيو والتي فاز بها على سندرلاند  3-1.

وكشفت مجلة " جون افريك "   بان ابراموفيتش اقترح على دروجبا العودة الى الفريق الذي خاض معه 381 مباراة في الدوري الممتاز من 2004 حتى 2012 اضافة الى الموسم الماضي وسجل له 164 هدفا ومرر 88 كرة حاسمة، من اجل الانضمام الى الطاقم الفني وليس اللعب مع الفريق.

وتحدث مونتريال عن هذه المسألة قائلا: "نحن نتفهم الصلة التي تربط ديدييه بفريقه السابق ورغبته في مساعدته" ، كاشفا انه مستعد لاستيعاب هذه الرغبة لكنه ذكر بان الهدف كان بان يعود في 2016 بحسب ما يشير العقد" بين الطرفين.

وواصل مونتريال الذي تألق دروجبا في صفوفه بتسجيله 12 هدفا في 14 مباراة: "هذه المسألة خارج  سيطرتنا".

ولم ينف هيدينك الذي يعود الى تشلسي للمرة الثانية بعد عام 2009 من اجل محاولة انتشاله من كبوته بعد تلقيه 9 هزائم في مبارياته الـ17 الاولى لهذا الموسم وتقهقره في المركز الخامس عشر، احتمال عودة دروجبا الى الفريق وهو قال امس الاربعاء في اول مؤتمر صحفي: لقد عملت معه (دروجبا) قبل 5 او 6 اعوام وكنت سعيدا لوجود محترف من طرازه في الفريق. سبق ان فرض نفسه اسطورة في هذا النادي، كما انه حقق هذا الامر خارج النادي ايضا، في العالم. من الجميل بالتالي لشبان يتمتعون بقلب كبير مثله ان يبقوا على اتصال بالنادي بشكل من الاشكال. لكنه يلعب حاليا مع مونتريال وهو مرتبط  بعقد".

الكرة ببريطانيا هي فقط التي تستمر

تعاود كرة القدم البريطانية وقوفها على هامش التوقف المعتاد الذي تشهده باقي البطولات المحلية في أوروبا، وبعيدا عن تقليص المنافسات في ملاعبها خلال أعياد الميلاد.

فستشهد ملاعب الكرة في إنجلترا وأسكتلندا وأيرلندا وويلز استمرار إقامة المباريات، بينما تقرر تعديل موعد فترة التوقف في تركيا وبلجيكا لتصبح في يناير المقبل، أما باقي الدوريات وباستثناء روسيا فستتوقف خلال الأعياد الشتوية.

لكن دوريات مثل الإسباني والألماني ستشهد هذا العام وعلى غير العادة تقليص فترة العطلة في  ديسمبر ، فضلا عن أن ضيق الوقت مع قرب إقامة نهائيات يورو 2016 أدى ضمن أسباب  أخرى لتقليص فترة التوقف.

وعلى مستوى البريميرليج فستقام ثلاث جولات منه في أسبوع، من بينها تلك المعروفة باسم  (بوكسينج داي)، حيث تلعب هذه الجولة كاملة يوم 26 ديسمبر أي بعد يوم واحد  من عيد الميلاد.

والأسابيع المضغوطة من الدوري الإنجليزي هي الـ18 و19 و20، حيث ستستمر المنافسات حتى الثاني من يناير ، وبعد ذلك بأسبوع تنطلق الجولة الثالثة من كأس انجلترا .

كما يتكرر نفس الأمر في أسكتلندا، حيث وصل الفارق بين سيلتك وأبردين في جدول الدوري إلى نقطة واحدة، وقد أقيمت الجولة الـ18 من الدوري المحلي في 19 من الشهر الحالي، ومن المنتظر أن تستأنف المنافسات يومي 26 و29 ديسمبر الحالي، ثم الثاني من يناير المقبل  لإنهاء ثلاثة أسابيع.

اليج : لن نركن للدفاع امام الالمان

أكد أليجري، أن يوفنتوس سيهاجم أمام بايرن ميونخ ولن يركن للدفاع.

ويلتقي فريق السيدة العجوز مع البايرن، ضمن  دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال.

وقال أليجري، إن إعلان بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ، الرحيل نهاية الموسم الحالي لن يؤثر على أداء الفريق، موضحًا: "عندما تم إعلان قدوم غوارديولا في ديسمبر 2012، حققوا دوري الأبطال رفقة يوب هاينكس بعدها".

 وأضاف في تصريحات : "لن نعتمد على طريقة ركن الحافلة، ستكون مباراة جميلة وعلينا الاستعداد جيدًا قبل مواجهة بايرن" مشيرًا في الوقت نفسه إلى اشتداد المنافسة في الدوري الإيطالي.

وأردف: "البطولة الأوروبية مهمة، فبعد لعبنا النهائي الموسم الماضي أمام برشلونة، إزدات شعبية يوفنتوس في العالم، كما أننا نواجه منافسة شرسة في سباق الكالتشيو".

 ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بسلم ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 33 نقطة، بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة.

يدرس نادي آرسنال الإنجليزي تقديم عرضًا رسميًا ليوفنتوس من أجل الحصول على خدمات دانييلي روجاني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم باليوفي.

 وبحسب مصادر متخصصة بالانتقالات   فإن ارسنال يستهدف التعاقد مع صاحب الـ21 عامًا، مستغلاً عدم مشاركته كثيرًا هذا الموسم رفقة السيدة العجوز.

 ويحاول الفريق الانجليزي  التعاقد مع روجاني في يناير، بعرض 25 مليون يورو، إلا أن إدارة البيانكونيري أكدت في أكثر من مناسبة، أنها لن تبيع اللاعب في الشتاء.

ولعب روجاني الموسم الماضي على سبيل الإعارة لنادي إمبولي الإيطالي، حيث شارك في مباريات الفريق الـ38 دون أن يرتكب خطأ واحدًا.

 وحصل اللاعب الشاب على جائزة أفضل مدافع أيسر عن الموسم الماضي، بحفل جوائز "أوسكار كالتشيو".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل