المحتوى الرئيسى

مصدر أمني: متسول الأقصر "المليونير" أكذوبة

12/25 20:24

نفي مصدر أمني مطلع، بمحطة السكة الحديد بمحافظة الأقصر، ما نشرته بعض المواقع الإخبارية بشأن ضبط متسول أثناء تواجده  على رصيف محطة السكة الحديد بالأقصر, وبحوزته مبلغ مالي تجاوز المليون جنيه.

وأضاف المصدر الأمني لـ"دوت مصر" أن الخبر الأكذوبة، تم إذاعته عبر صفحة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك", مشيراً إلى أن بيانات المتهم المدرجة بالخبر المتناقل صحيحة عدا قدر المبلغ المضبوط.، مشددا في الوقت نفسه على أن من  يمتهنون التسول غالبا لا يحملون أموالا كثيرة بحوزتهم، خوفاً من ضبطهم من جانب الجهات الأمنية.

وكان عدد من المواقع الإخبارية تناقل نبأ تمكن وحدة قسم شرطة محطة سكك حديد الأقصر من ضبط، شريف . م . أ، 40 عاما، ومقيم بدائرة قسم شرطة كرموز بالإسكندرية، ولا يحمل إثبات شخصية، أثناء وجوده بمحطة سكة حديد الأقصر، خلال قيامه بـ أعمال التسول واستجداء الركاب، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالى قدره 1,240,75 جنيه عملات ورقية مختلفة.

 وفي الوقت الذي نفي فيه المصدر صحة المبلغ المنشور، إلا أنه أكد على ضبط المتهم والمتورط في قضية سرقة من قبل، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل