المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم الأهلي يعود للإنتصارات واستاد القاهرة يستضيف مباريات دوري الأبطال - الأهلي.كوم

12/23 10:56

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

 مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

نار « التدريبات الخاصة » تحرق أعضاء الأهلى

تقدم عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى بشكاوى شفهية ورسمية لإدارة القلعة الحمراء بسبب انتشار ظاهرة التدريبات الخاصة «private» بصورة واضحة داخل جميع الألعاب الرياضية لابنائهم لدرجة أن هناك من يتعاقد ويتفق داخل النادى مباشرة .

وقال اعضاء النادى ان فساد التدريبات الخاصة «private» أصبحت واضحة ومعروفة للجميع بمن فيهم إدارة النادى والنشاط الرياضى دون أن يتحرك ساكن لأحد رغم تقدم العديد بشكاوى كثيرة فى هذا الأمر مابين رسمية وشفهية. وأضاف الأعضاء أن هناك قطاعات مثل الكاراتيه والسباحة معروفا فيها هذا الأمر بصورة واضحة وهناك عضو مجلس إدارة مشرف ومتابع لتلك اللعبات على دراية واضحة بأسماء المدربين الذين يتقاضون مبالغ طائلة من تلك التدريبات، والتى تصل الى ما يزيد على 900 جنيه شهريا لكل ناشئ بالإضافة إلي200 جنيه أخرى ما يسمى «fitness coach» لتكون الحصيلة 1100 جنيه لكل ناشئ.

وأوضح الأعضاء أن اى أسرة لديها أكثر من طفل لذا ستكون التكلفة المالية كبيرة للغاية بالإضافة لاشتراكات النادى نفسه والمصاريف الأخرى، واشار الأعضاء الى أن الطفل او الأسرة التى لا تشترك مع المدرب فى التدريبات الخاصة سيكون مصير ابنها مجهولا فى تلك اللعبة. وطالب الأعضاء إدارة النادى بالتحرك سريعاً لمواجهة هذه الظاهرة المسيئة للنادى الكبير.

دورتموند الألماني يطلب اللعب مع الأهلي ودياً

بيسيرو يرفض الراحة ويتمسك باللعب في القاهرة

تلقي قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي عرضا رسميا من إحدي شركات التسويق الرياضي لإقامة مباراة ودية بين الأهلي وفريق بوروسيا دورتموند الألماني خلال شهر يناير المقبل وذلك في إطار استعدادات الأهلي للعودة إلي المنافسة بقوة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

يدرس عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" مدير قطاع الكرة بالأهلي العرض المقدم خلال الأيام القليلة المقبلة بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو في ضوء ارتباطات الفريق خلال المرحلة المقبلة وبما يتناسب مع رؤية الجهاز الفني ومدي قدرة الفريق علي خوض مباراة بهذه القوة في يناير المقبل.

تجدر الإشارة إلي أن المباراة ستكون في وسط يناير المقبل وإن لم يتحدد موعدها بالضبط وذلك نظرا لارتباط دورتموند بمباراة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ مع استئناف مسيرته في الدوري الألماني "بوندسليجا" في 23 يناير المقبل.. كما ينتظر ألا تقام المباراة في القاهرة حيث ستكون هناك مفاضلة بين إقامتها في ألمانيا أو في إحدي دول الخليج ويرجح أن تكون في الإمارات علما بأن المكان والموعد سيتحدد بناء علي الرد النهائي للأهلي بشأن مدي موافقته علي العرض وارتباطاته في يناير المقبل.

من ناحية أخري. أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي علي استمرار مطالبة الأهلي بإقامة مبارياته علي استاد القاهرة أو الدفاع الجوي خلال الفترة القادمة. مشيرا إلي أن اختيار الملعب حق أصيل للنادي الذي يختار الأنسب له بما يخدم أهدافه.. وطالب بضرورة مراعاة أن الفريق يحتاج لحسم ملف الملعب المناسب له قبل انطلاق مبارياته في دوري أبطال أفريقيا خاصة وأن الكاف طالب كل ناد بتحديد ملعب أساسي وآخر احتياطي يتم الالتزام به قبل نهاية الشهر الجاري.

في نفس الوقت قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة بيسيرو مواصلة تدريبات الفريق اليوم الأربعاء نظرا لارتباط الفريق بمواجهة مهمة أمام فريق وادي دجلة السبت المقبل ضمن الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين أي راحة من التدريبات بعد مباراة الفريق أمام حرس الحدود علي استاد برج العرب مساء أمس.

كان بيسيرو قد منح اللاعبين الغائبين عن مباراة حرس الحدود راحة من التدريبات أمس الثلاثاء علي أن ينخرط الجميع في التدريبات في الثالثة عصر اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة وادي دجلة.. وضمت قائمة الغائبين عن مباراة الحرس كلا من جون أنطوي وأحمد عبدالظاهر وشريف حازم وسعد سمير ومسعد عوض وأحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي "جدو الصغير" ومحمد هاني وأحمد ربيع ومحمد حمدي.

الفار يركز علي التدريبات البدنية

قرر أشرف الفار المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي التركيز علي النواحي البدنية بعد العودة للتدريبات عقب فترة الراحة التي منحها للاعبات بعد انتهاء مباريات الدور الأولي.

ويستعد الفريق بقوة لمواجهة السنطة في أول مباريات الدور الثاني. فيما كان الفريق قد حقق الفوز في كل مبارياته ويتصدر جدول المسابقة.

شمس يتفقد فرع الأهلي بالشيخ زايد

قام اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي بجولة تفقدية صباح أمس الثلاثاء فرع النادي في مدينة الشيخ زايد للاطمئنان علي سير العمل في المرحلة الثانية من الأعمال الإنشائية بالفرع.. وتفقد شمس المشروعات التي تتم حاليا بفرع زايد وتتمثل في مجمع حمامات السباحة الأوليمبي والموقف الجديد للسيارات إضافة للمسجد الجديد الذي يتم العمل فيه لافتتاحه خلال الفترة القادمة.. وقال شمس إن العمل في مجمع حمام السباحة يسير علي قدم وساق وهناك رغبة في الانتهاء من هذا المشروع خلال الفترة القادمة مؤكدا أنه نقلة حقيقية في فرع الشيخ زايد.

رفض النادي الأهلي فكرة بيع أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. واستقر مسئولو الأهلي علي إعارة اللاعب في يناير لمدة ستة أشهر فقط لحاجة الفريق لخدماته.

سمير : احترم الجهاز الفني وصلاحياته

قال سعد سمير مدافع النادي الأهلي أن تواجده في قائمة أي مباراة أو الخروج منها وجهة نظر خاصة بالجهاز الفني وأنه يحترمها ويتقبلها خاصة أنه كان لاعبا أساسيا في مباراة سموحة وأن كل لاعب في الفريق يحصل علي الفرصة وفقا لظروف المباريات.. وكان جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق قد استبعد سعد سمير من مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس.

وأضاف اللاعب أن كل تركيزه منصب علي الاجتهاد في التدريبات والالتزام بما يطلب منه الجهاز الفني حتي يكون جاهزا للمشاركة في أي وقت.. لافتا إلي أن المدير الفني من حقه إجراء بعض التغييرات وفقا لما يراه مناسبا لكل مباراة. وأنه كلاعب في الفريق يثق جدا في قدرته علي المنافسة بقوة من أجل التواجد ضمن حسابات الجهاز الفني.

الأهلي يدرس مواجهة «بروسيا دورتموند» في يناير

بيسيرو يرفض الراحة استعداداً لدجلة.. وشمس يتفقد فرع زايد

تلقي قطاع الكرة بالنادي الأهلي عرضا من احدي شركات التسويق لمواجهة فريق بروسيا دورتموند الالماني خلال شهر يناير المقبل ويدرس عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة العرض بالتنسيق مع الجهاز الفني بقياده البرتغالي بيسيرو في ضوء ارتباطات الفريق خلال المرحلة المقبلة وبما يتناسب مع رؤية الجهاز الفني.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة استمرار مطالبة النادي باقامه مبارياته علي ستاد القاهرة أو الدفاع الجوي خلال الفترة القادمة، مشيراً إلي أن إختيار الملعب حق أصيل للنادي الذي يختار الأنسب له بما يخدم أهدافه. وطالب بضرورة مراعاة أن الفريق يحتاج إلي حسم ملف الملعب المناسب له قبل إنطلاق مبارياته في دوري أبطال إفريقيا خاصة أن الكاف طالب كل ناد بتحديد ملعب أساسي وآخر إحتياطي يتم الإلتزام به قبل نهاية الشهر الجاري.

من جانبه أكد سعد سمير مدافع الفريق أن تواجده في قائمة أي مباراة أو الخروج منها وجهة نظر خاصة بالجهاز الفني وأنه يحترمها ويتقبلها، خاصة أنه كان لاعباً أساسياً في مباراة سموحة، وأن كل لاعب في الفريق يحصل علي الفرصة وفقاً لظروف المباريات.وأضاف أن كل تركيزه منصب علي الإجتهاد في التدريبات والإلتزام بما يطلبه منه الجهاز الفني حتي يكون جاهزاً للمشاركة في أي وقت.. لافتاً إلي أن المدير الفني من حقه إجراء بعض التغييرات وفقاً لما يراه مناسباً لكل مباراة، وأنه كلاعب في الفريق يثق جداً في قدرته علي المنافسة بقوة من أجل التواجد ضمن حسابات الجهاز الفني.

ورفض بيسيرو منح لاعبيه راحة بعد مباراة حرس الحدود امس وقرر مواصلة تدريباته لارتباط الفريق بمواجهة مهمة أمام فريق وادي دجلة السبت المقبل، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

علي جانب آخر تفقد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي فرع النادي بمدينة الشيخ زايد ، للاطمئنان علي سير العمل في المرحلة الثانية من الأعمال الإنشائية بالفرع. وتفقد شمس المشروعات التي تتم حاليا بفرع زايد وتتمثل في مجمع حمامات السباحة الأوليمبي والبارك الجديد الخاص بالسيارات، إضافة إلي المسجد الجديد الذي يتم العمل فيه لافتتاحه خلال الفترة القادمة.

وقال اللواء شرين شمس أن العمل في مجمع حمام السباحة يسير علي قدم وساق وهناك رغبة في الإنتهاء من هذا المشروع خلال الفترة القادمة مؤكداً أن مجمع حمامات السباحة نقلة حقيقية في فرع الشيخ زايد فضلاً عن المسجد الذي يجري إنشاؤه علي أحدث طراز وكذلك الجانب الخدمي الذي يشهد طفرة في كل الإتجاهات.

الأهلى يتلقى عرضاً لمواجهة بروسيا دورتموند.. و استاد القاهرة يستضيف مباريات دورى أبطال أفريقيا

تلقى قطاع الكرة بالنادى الأهلى، أمس الثلاثاء، عرضاً من إحدى شركات التسويق الرياضى، لمواجهة بروسيا دورتموند الألمانى، خلال شهر يناير المقبل، وأرجأ عبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع الكرة، الرد بالموافقة أو الرفض على العرض انتظاراً لعرض الأمر على جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للفريق، لحسم ودية بطل ألمانيا، خاصة فى ضوء ارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة، بما يتناسب مع رؤية الجهاز الفنى.

فيما حدّد الجهاز الفنى استاد القاهرة ملعباً لخوض مباريات دورى أبطال أفريقيا، وسيقوم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بإرسال فاكس رسمى للكاف يفيد بذلك الأمر، على أن يكون الدفاع الجوى بديلاً للقاهرة حال رفض الجهات الأمنية خوض مباريات أفريقيا، خاصة فى ظل رفض الجهاز الفنى اللعب على ملعب بتروسبورت لأنه لا يتناسب مع طريقة اللعب التى يعتمد عليها الجهاز الفنى، وكان الجهاز الفنى حدد فى وقت سابق ملاعب لخوض مباريات الموسم عليها، وهى: استاد القاهرة والدفاع الجوى وبرج العرب والإسكندرية والسلام، وفى هذا السياق، استقر بيسيرو على قيد أحمد حمدى، لاعب الفريق الصاعد، بالقائمة الأفريقية الأولية المقرر إرسالها فى نهاية الشهر الجارى، خاصة بعدما ظهر اللاعب بمستوى متميز منذ أن تم تصعيده للفريق الأول، فضلاً عن تألقه فى معسكر الفريق الأخير بالإمارات.

الأهلى يستعيد ذاكرة الانتصارات بـ «ثلاثية» لإيفونا وجمعة فى مرمى حرس الحدود

استعاد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نغمة الانتصارات واسترد كرامته من من جديد، عقب تغلبه على نظيره حرس الحدود بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس على أرض ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية ضمن الجولة التاسعة لبطولة الدورى الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل