المحتوى الرئيسى

البنتاغون يقف ضد أوباما

12/22 20:37

20:23 22.12.2015(محدثة 20:30 22.12.2015) انسخ الرابط

أعلن الصحفي سيمور هيرش في مقابلة مع الصحيفة البريطانية "لندن ريفيو اوف بوكس"، أن الجيش الأمريكي غير راض عن سياسة أوباما تجاه سوريا.

فوفقا له، تصرفات أوباما جعلت البنتاغون ينقسم إلى مجموعتين، والذين غير راضين عنه يزدادون يوما بعد يوم.

وذكرت الصحيفة: أنه "اتضح أن قيادة الجيش قد حذرت أوباما من أن الإطاحة العنيفة ببشار الأسد ستغرق البلاد في الفوضى، وبالتالي سوريا ستكرر مصير ليبيا وستصبح مرتعا للإرهابيين".

وأضافت: "أنقرة بمساعدة واشنطن سلحت ليس فقط ما يسمى "بالمعارضة المعتدلة"، بل وقدمت المساعدات التقنية واللوجستية لمجموعات أخرى، بما في ذلك لتنظيمي "داعش" و"القاعدة".

وتابعت الصحيفة: "وبعد ذلك تبين أنه لا يوجد "معارضة معتدلة" وأن كل هذا الوقت كانت واشنطن تسلح الإرهابيين، في نفس الوقت البنتاغون يعتقد أن البيت الأبيض أصبح رهينة عقلية مرحلة الحرب الباردة، رافضا الاعتراف بروسيا كحليف يستطيع أن يشارك مشاركة فعالة في الحرب ضد انتشار الإرهاب".

انظر أيضا: البنتاغون يؤكد أن ستة من جنوده قتلوا في أفغانستان الاثنين وسائل إعلام: الأسلحة الروبوتية الروسية تقلق البنتاغون البنتاغون يحث ألمانيا على زيادة وحداتها العسكرية ضمن الائتلاف لمكافحة "داعش"

البنتاغون, باراك أوباما, تركيا, الولايات المتحدة الأمريكية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

روسيا سترد على العقوبات الأمريكية الجديدة

أعلن دميتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، اليوم الثلاثاء، أن توسيع واشنطن لقائمة العقوبات ضد موسكو هو استمرار لمنطق التناقض والمسار غير الودي بحق روسيا.

عربة قتال مستقبلية روسية مزودة بتكنولوجيات رقمية

صرح المدير التنفيذي لشركة "مصنع كورغان لصناعة الآلات والماكينات"، الكساندر كلوجيف، بأنه قد تم في روسيا وضع عقيدة خاصة بصناعة عربة قتال مستقبلية ستحل محل أحدث عربة قتال حالية من طراز "كورغانيتس - 25". وذلك لأنها ستكون عربة قتال متعددة الأغراض ومزودة بتكنولوجيات رقمية.

أعلنت الصحيفة الألمانية "دير شبيغل" أن حالات ترحيل اللاجئين من ألمانيا قد بلغت 18363 حالة، أي تضاعفت ثلاث مرات عن العام الماضي.

استراتيجية الأمن القومي الروسي الجديدة

استراتيجية الأمن القومي الجديدة واضحة المعالم وهدفها حماية روسيا

بالفيديو: جندي سوري يتصدى ببراعة لصاروخ "تاو" الأمريكي

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل